الرئيسية / أخبار الشركات / بعد التحقيقات.. إستقالات وتسريحات للعمال والفصل من الشركة يوبي سوفت

بعد التحقيقات.. إستقالات وتسريحات للعمال والفصل من الشركة يوبي سوفت


سيقوم الناشر الفرنسي لألعاب الفيديو الفرنسية "بإعادة هيكلة وتعزيز وظيفة الموارد البشرية" بعد شهادة الموظفين السابقين...

بدأت رؤوس كبيرة في الإنخفاض في شركة Ubisoft

أعلن ناشر ألعاب الفيديو الفرنسي ، الذي أتهم مديروه التنفيذيين بالإعتداء والتحرش الجنسي ، يوم الأحد الماضي عن رحيل عدد من كبار المسؤولين ، بمن فيهم الرجل الثاني ومدير الموارد البشرية.

رحيل رئيس الإستوديوهات الكندية

من خلال تنظيف هذا الإرتفاع ، أراد الناشر أن يثبت أنه مصمم على "تنفيذ تغييرات كبيرة في ثقافة الشركة" وأنه كان يعالج المشكلة. هذه المغادرات ، التي تتعلق أيضاً برئيس الإستوديوهات الكندية في يوبي سوفت Yannis Mallat ، سارية المفعول "بعد فحص صارم أجرته الشركة رداً على المزاعم والإتهامات الأخيرة بسوء السلوك والسلوك غير اللائق".

في الواقع ، إختارت الشركة الثانية "سيرج هاسكوت" الإستقالة من منصبه كرئيس للإبداع ، على الفور. وقالت الشركة ، التي أعلنت في 26 جوان أنها ستحقق في مزاعم العنف والتحرش التي تستهدف المديرين التنفيذيين في عدة دول. "هذا الدور سيضطلع به مؤقتاً إيف غيلموت ، الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت". الموظفين بيئة عمل آمنة وشاملة "، كما تأسف Yves Guillemot.

حوالي 18000 موظف حول العالم

ووعد الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft ، والتي تشمل من بين إمتيازاتها الناجحة الألعاب مثل ، Assassin's Creed و Far Cry و Rayman و The Crew ، الرئيس التنفيذي "سيشرف شخصياً على إصلاح كامل لنمط التعاون بين الفرق الإبداعية". كما قررت الشركة ، التي يعمل لديها 18000 موظف حول العالم ، "إعادة هيكلة وتعزيزومراجعة إجراءاتها وسياساتها وتحسينها".

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : بعد التحقيقات.. إستقالات وتسريحات للعمال والفصل من الشركة يوبي سوفت

شاهد أيضاً

أخبار الشركات: إنشق قائد آخر لشركة غوغل للذكاء الإصطناعي إلى شركة آبل