الرئيسية / مقالات / يتيح لك برنامج مؤتمرات الفيديو Webex من Cisco الآن تعيين الخلفيات الإفتراضية

يتيح لك برنامج مؤتمرات الفيديو Webex من Cisco الآن تعيين الخلفيات الإفتراضية


بينما تحاول اللحاق بالميزات الشائعة التي يقدمها بعض منافسيها الأصغر سناً ، كشفت Webex من Cisco عن خلفيات إفتراضية لمؤتمرات الفيديو الخاصة بها. يمكن للمستخدمين إما تطبيق تأثير "طمس" لإخفاء خلفيتهم أو إستبدالها بإحدى صور الخلفية المعدة مسبقاً من Webex.

يتيح Zoom ، وهو التطبيق الأكثر شيوعاً لعقد مؤتمرات الفيديو في الوقت الحالي ، و Google Meet و Microsoft Teams المنافسين للمستخدمين تحميل صورهم المخصصة لعرض الخلفيات.

Webex هو واحد من أقدم اللاعبين في مساحة مؤتمرات الفيديو. تأسست في عام 1995 واستحوذت عليها Cisco في عام 2007 مقابل 3.2 مليار دولار. يتم إستخدامه في المقام الأول كتطبيق للأعمال التجارية ويركز على الشركات ، بدلاً من العملاء الشخصيين ، ولكنه زاد الميزات المتاحة في نسخته المجانية خلال الطفرة الحالية في الطلب على الإجتماعات عن بعد.

في الأسابيع الأخيرة ، بدأت شركة Google و Microsoft في اللحاق بـ Zoom ؛ وقالت الشركة في أبريل إن Microsoft طورت تطبيق Teams الخاص بها إلى 75 مليون مستخدم نشط يومياً. وقالت غوغل إن Meet تجاوزت 100 مليون مشارك يومياً في الإجتماع مؤخراً

وشأن منافسيها ، شهد Webex زيادة حادة في الإستخدام خلال جائحة الفيروسات التاجية حيث يعمل المزيد من الأشخاص ويدرسون في المنزل. وقالت الشركة إنها تضاعف متوسط ​​عدد محاضر الإجتماعات ثلاث مرات إلى 25 مليار.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : يتيح لك برنامج مؤتمرات الفيديو Webex من Cisco الآن تعيين الخلفيات الإفتراضية

شاهد أيضاً

مقالات: حظر المكالمات في الثمانينات