الرئيسية / فيديوهات / مدمر الهواتف يختبر هاتف آيفون SE الجديد.. فهل نجح في الإختبار ؟

مدمر الهواتف يختبر هاتف آيفون SE الجديد.. فهل نجح في الإختبار ؟


زاك نيلسون ، المعروف بأنه أكثر شخص يحب تدمير الهواتف الحديثة على قناة JerryRigEverything على YouTube ، في إختبارالهاتف iPhone SE 2020 الحديث من شركة Apple.

يشتهر نيلسون على قناته بـ"إختبار المتانة" ، وهو إختبار ينقسم إلى عدة أقسام ، بما في ذلك مقاومة الخدوش والحروق والثني لضمان متانة الهاتف.

ويعتبر الهاتف الجديد الذي إختبره نيلسون هو أحدث وأرخص إصدار من Apple ، حيث يبدأ بسعر 399 دولاراً. وبهذا السعر المقبول ، وجد نيلسون أن الهاتف الجديد متين بشكل مدهش ، حيث نجا من إختبارات الخدوش واللهب وثني ، والمثانة وتمكن الحفاظ على سلامة هيكله.

ويبدأ نيلسون الإختبار بشفرة قطع متعددة المستويات ، إعتماداً على قوة الإحتكاك. يميل الزجاج بشكل عام إلى الحك على المستوى الخامس وما بعده ، وعلى الجهاز الجديد ، بدأت Apple في ملاحظة خدوش على المستوى السادس ، ومع وجود أخاديد أعمق في المستوى السابع ، وهو أمر جيد. جسم iPhone SE الذي هو مصنوع بالكامل من مادة الألمنيوم القوية ، بما في ذلك الأزرار.

حاول نيلسون بعد ذلك عمل خطوط في الحاجب ، لأن الخطوط تبدأ في الظهور في المستوى السادس ، بينما المستوى المقبول لهذا الإختبار هو المستوى التاسع.

ثم ينتقل إلى إختبار اللهب ، حيث يعرض شاشة الهاتف إلى لهب أخف لمدة 16 ثانية حتى تظهر بقعة سوداء ، لكن المنطقة المصابة تعود إلى الحياة بعد فترة قصيرة.

أخيراً ، في إختبار المرونة الهاتف ، يحاول نيلسون ثني الهاتف بيديه ، ولكن حتى بعد عدة محاولات ، نرى أن الهاتف iPhone SE 2020 يحتفظ بهيكله جيداً ، مع بعض الإنثناءات الطفيفة.

حتى بعد كل هذا الجهد من نيلسون ، يعمل الهاتف بكامل طاقته ولا يتحرك إطار الألمنيوم بعيداً عن الهيكل على الرغم من الضغط الكبير.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : مدمر الهواتف يختبر هاتف آيفون SE الجديد.. فهل نجح في الإختبار ؟

شاهد أيضاً

فيديوهات: اليابان تصنع روبوتاً عملاقاً من طراز Gundam يمكنه المشي