الرئيسية / مقالات / تعرف على تسعة منتجات.. تنتمي إلى طقم الطوارئ في سيارتك !

تعرف على تسعة منتجات.. تنتمي إلى طقم الطوارئ في سيارتك !


نقضي جميعاً وقتاً طويلاً في سياراتنا ، لكننا لا نقضي دائماً وقتاً كافياً في التفكير في الأمان...

يمكن أن يساعدك إستخدام مجموعة أدوات سلامة السيارة الجيدة على تجنب الوقوع في إطار مخروق ، أو مساعدة خدمات الطوارئ في العثور عليك في حالة حدوث خطأ في رحلة التخييم. وإذا كنت تعرف ما ترتديه ، فلن يكون من الصعب تجميع مجموعة الطوارئ. فيما يلي تسعة أجهزة ، من أجهزة تحديد المواقع GPS عالية التقنية إلى أدوات الإخلاء الطارئة البسيطة ، والتي يمكن تكييفها مع مجموعة الطوارئ الخاصة بك. تحتوي بعض هذه العناصر على وظيفة مزدوجة ، لذا إختر العناصر ذات الخصائص التي تناسبك.

1- شاحن الهاتفك الذكي

على الرغم من أنك قد لا تعتبره جزءاً من مجموعة أدوات الطوارئ ، إلا أنه سيكون من دواعي سرورك أن يكون لديك شاحن في متناول اليد إذا كان هاتفك بدون طاقة عندما يكون في خطر. يمكن أن يكون الهاتف الذكي أهم جهاز أمان لديك ، مما يسمح لك بطلب المساعدة والعثور على طريقك في حالة الفقد وإلتقاط صور للضرر في حادث وحتى تقديم الإسعافات الأولية. ولكن لا يوجد شيء يمكنك القيام به في حالة نفاد طاقة البطارية ، وهنا يأتي دور شاحن . مع الكابلات المدمجة.

2- شاحن البطارية المحمول لسيارة

إذا نفذت بطاريتك ، فقد ينتهي بك الأمر عالقاً على جانب الطريق لبعض الوقت حتى إذا إتصلت بصديق . ولكن إذا قمت بتعبئة جهاز شاحن البطارية السيارة الخاص بك ، فلا حاجة للإنتظار. وهو سهل الإستخدام.

على الرغم من حجمه المحمول » يزن فقط 89 رطلاً - فإنه قوي بما يكفي لبدء معظم المركبات ، حتى تلك التي تعمل بمحركات V8. سيكون إستخدامه مألوفاً لأي شخص قام ببدء تشغيل سيارة من قبل: فقط قم بتوصيل كابلات التوصيل من JumPack إلى بطارية سيارتك ، ثم قم بتشغيل السيارة. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، فإن الشاحن يقوم بكل أعمال التخمين. يشير الضوء الأخضر إلى أن الجهاز لديه طاقة كافية ، وأنه متصل بشكل صحيح وأنه آمن لإعادة تشغيل سيارتك من جديد. ومع ذلك ، فهو مفيد حتى إذا لم تنفد البطارية. يمكنه شحن هاتفك الذكي.

3- طقم إصلاح الإطارات المسطحة

يمكن أن يفسد الحصول على إطار منبسط يومك ، ولكن إذا كان لديك المعدات المناسبة ، فقد يكون من السهل إصلاح الشقة. تعد مجموعة إصلاح الإطارات المكونة من خطوتين طريقة بسيطة للغاية لإصلاح الإطارات وإعادة نفخها.

كل ما عليك فعله هو إستخدام المادة المانعة للتسرب ، ثم توصيل طقم إصلاح الإطارات المسطحة بإطارك وتوصيل طقم إصلاح الإطارات المسطحة بمنفذ 12V للسيارة. سوف يملأ الإطار بالهواء ليعيدك إلى الطريق بسرعة. ويستغرق إصلاح الإطارات وتضخيمها حوالي 15 دقيقة فقط. الإصلاح سيستمر حتى 500 ميل. وعليك إستبدال مانع التسرب بعد الإستخدام.

4- منارة الطوارئ على جانب الطريق

أثناء إعادة تشغيل سيارتك أو إصلاح إطار منبسط يمكن أن يكون سهلاً باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكن أن يكون العمل على سيارتك على جانب الطريق أمراً خطيراً ، خاصة في الظلام. يساعد إبقاء أضواء الطوارئ في مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك على مساعدة السائقين الآخرين على توفير مكان لك.

تأتي منارة الطوارئ الأولى للتنبيه مع ثلاثة مصابيح LED حمراء مقاومة للماء والسحق - مثالية للإستخدام على الطريق مهما كانت الظروف.

5- فانوس الثنائي الباعث للضوء LED

ضوء LED الأبيض الساطع هذا غير مناسب كتحذير من خطر الطريق ، ولكنه مثالي لتوفير الضوء في العمل إذا تعطلت سيارتك في الليل ، حتى في المطر. (وهو أيضاً صديق رائع للتخييم في أوقات العطل) ، ويمكن شحن المصباح المضاد للماء من خلال الألواح الشمسية أو توصيله ، وستبقى الشحنة الكاملة عليه لمدة 10 ساعات ، أكثر من كافية لأسوأ كارثة على الطريق. وعلى عكس مصباح يدوي ، هذه الكشافات تعمل بدون إستخدام اليدين ، لذا ستحصل على الكثير من الضوء ، سواء وضعتها على الأرض بجوار إطار مسطح أو تعلقها تحت غطاء سيارتك أثناء رفع بطارية فارغة.

6- راديو الطقس الطوارئ

تشكل الظروف المناخية الخطرة خطراً حقيقياً عندما تكون في الخارج أثناء القيادة ، سواء كنت تتجه بعيداً عن الشبكة في رحلة تخييم أو مجرد رحلة عبر المدينة. إذا كنت في حالة عاصفة ، فقد تكون ممتناً لراديو الطقس الطارئ للبقاء على إطلاع على الظروف الحالية - خاصة تلك التي لا تحتاج إلى بطاريات.

يمكن شحن راديو الطقس الطوارئ بواسطة ذراع تدوير يدوي ولها لوحة شمسية للطاقة أيضاَ. لكن راديو الطقس الموثوق هذا لديه بعض المكافآت الرائعة » يمكنه شحن بطارية هاتفك عبر كابل USB والعمل كمكبر صوت بلوتوث ، مما يجعله قطعة يدوية سهلة الإستخدام لرحلة التخييم القادمة.

7- محدد المواقع الشخصي

في حين أن هذا قد يكون كثيراً بالنسبة لمعظم مجموعات سلامة السيارة ، إلا أن منارة تحديد المواقع الشخصية - التي تتصل بخدمات الطوارئ مع موقعك بغض النظر عن مكانك - يمكن أن تنقذ حياتك إذا كنت تخطط للسفر عبر مناطق غير مأهولة بالسكان. يستخدم نظام تحديد المواقع والقمر الصناعي لربطك بالعالم (على الرغم من ذلك ، لا يمكنك إستخدامه للتحقق من البريد الإلكتروني أو إرسال الرسائل النصية) ، وإذا كنت في خطر ، يمكن بضغطة زر الإتصال بالبحث والإنقاذ خدمات.

تعمل هذه الأداة بحجم الجيب عندما لا تعمل الهواتف المحمولة ، فهي قوية بما يكفي لتحمل الظروف الجوية القاسية وليس لديها أي رسوم إشتراك. سواء كنت تتجه إلى مكان ما بدون خدمة خلوية جيدة أو كنت قلقاً بشأن كوارث طبيعية مثل الإعصار ، فإن منارة الطوارئ فكرة جيدة.

8- زجاجة تصفية المياه

على الرغم من أن هذا قد يبدو متطرفاً أيضاً بالنسبة لمجموعة أدوات السلامة في سيارتك ، إلا أنه من المهم جداً أن تجهز به إذا كنت بعيداً عن الحضارة.زجاجة تصفية المياه هي عبارة عن زجاجة ماء مزودة بفلتر تزيل 99.9999٪ من البكتيريا المنقولة بالماء وتقضي على 99.9٪ من طفيليات الموجودة من الماء ، مما يعني أنه يمكنك العثور على المياه العذبة في أي مكان. يمكن أن يكون هذا مثالياً إذا كنت تخييم أو تقع في كارثة طبيعية تعطل الوصول إلى المياه النظيفة.

باستخدام زجاجة تصفية المياه ، يمكنك التعبئة من أي مصدر للمياه ويتسرب الماء أثناء مروره عبر القش في الزجاجة. لا توجد تعليمات معقدة يجب تذكرها ، ولكن يجب إستبدال قش التصفية للمياه . لا يوجد سبب لعدم شرائه وإلقائه في مجموعة الطوارئ الخاصة بك.

9- أداة المطرقة للطوارئ

يعد الوقوع في شرك سيارتك بعد وقوع حادث فكرة مرعبة ، ولكن يمكنك إنقاذ نفسك من القلق باستخدام أداة الطوارئ. تم تصميم أداة المطرقة البرتقالية ليتم تركيبه في متناول اليد ، وفيها عدة أنواع مختلفة (مع حامل مدرج) ، لذلك سيكون لديك دائماً. ويمكن أن تكسر نوافذ السيارة حتى تتمكن من الهروب من سيارتك عندما يكون إستخدام الباب ليس خياراً مناسباً. وإذا كانت أحزمة الأمان قد إنحشرت ، فإن شفرة حادة جداً ستقطعها بكل سهولة - وسيحمي غلافها البلاستيكي أصابعك وستكون في أمان من الحافة الحادة.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تعرف على تسعة منتجات.. تنتمي إلى طقم الطوارئ في سيارتك !

شاهد أيضاً

مقالات: يتيح لك برنامج مؤتمرات الفيديو Webex من Cisco الآن تعيين الخلفيات الإفتراضية