الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تريد شركة هواوي إسترداد تاجها للشحن السريع

تريد شركة هواوي إسترداد تاجها للشحن السريع


في حالة عدم العثور على تقنية بطارية قادرة على الإستمرار لعدة أسابيع ، يجد المصنعون حلولاً من خلال الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

في هذه اللعبة الصغيرة ، يمكن لشركة Huawei تجاوز الحدود مرة أخرى من خلال تقديم شاحن بقوة 66 واط ، وهو أقوى شاحن في السوق.

نظرة عامة الشاحن بقوة 66 واط

يبدو أن المتسرب الصيني المعروف باسم "محطة الدردشة الرقمية" قد وجد في وثائق 3 C - وهي هيئة تصديق صينية - إشارة إلى هاتف ذكي قادم من Huawei. يتحدث عن شاحن قوي بشكل خاص.

طاولة CCC تثير شاحن 66 W // المصدر: محطة الدردشة الرقمية

يشير الجدول المعني إلى وجود شاحن 66 واط (11 فولت / 6 أمبير) ، وبالتالي يتجاوز قليلاً الحد الأقصى المتاح حالياً. للتذكير ، يتوفر التسجيل حالياً بواسطة مجموعة BBK ، التي توفر شاحن 65 واط على Oppo Find X2 Pro و Realme X50 Pro.

قريباً ، يمكن أن تقدم Huawei الهاتف الذكي مع أسرع شاحن في الوقت الحالي. نظراً لجدول وعادات الشركة الصينية ، يمكننا أن نتوقع أن يكون الهاتف المعني هو Huawei Mate 40 Pro ، المتوقع في وقت لاحق من العام ، ربما مع 5 أجهزة إستشعار للصور.

حاليًا ، تقدم شركة Huawei إعادة شحن 40 W على Huawei P40 Pro.

على الطريق إلى 100 واط

هذا المكان رقم واحد سيكون بالتأكيد مع ذلك مؤقتاً. تدور المعركة بين العلامات التجارية المختلفة لتقديم أسرع شحن وتعمل Xiaomi بالفعل على شاحن بقوة 100 واط.

بالطبع ، لا يأتي هذا النوع من التكنولوجيا بدون قيود ، سواء لإستقرار البطارية أو تسخين الجهاز أو حجم المجمع على متن الطائرة. وبالتالي ، فهي عملية موازنة تلعبها الشركات المصنعة لتوفير شحن سريع بدون خطر بأحجام محدودة. وتذكر أنه في وقت Galaxy Note 7 ، دفعت Samsung مقابل ذلك.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تريد شركة هواوي إسترداد تاجها للشحن السريع

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تتألف أجهزة iPhone من 6 من أفضل 10 هواتف ذكية مبيعاً في 2021