الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / هل سيأتي هاتف iPhone 13 بسعة تخزين 1 تيرابايت ؟

هل سيأتي هاتف iPhone 13 بسعة تخزين 1 تيرابايت ؟


إذا كنت من النوع الذي لا يزال بحاجة إلى مزيد من السعة التخزينية ، فربما تكون شركة Apple قد إستجابت لك...

وفقاً لـ 9to5Mac ، هناك مؤشرات على أن تشكيلة iPhone لهذا العام ، ستحتوي على سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت. ونقلت المنفذ عن محللين في شركة الإستثمار ويدبوش ، الذين أشاروا إلى عمليات فحص سلسلة التوريد كدليل. حالياً ، أكبر سعة تخزينية متوفرة على أجهزة iPhone هي 512 جيجابايت ، لذا فإن iPhone 13 بسعة تخزين 1 تيرابايت سيكون الأول لشركة Apple.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الإشاعة في أبللاند. في أكتوبر، أبل المسرب eaker Jon Prosser ، تجدر الإشارة، ليست دائما على حق أيضاً مثار حول هذا الإحتمال. كرر Prosser هذا التوقع في شهر جانفي على Front Page Tech ، قائلاً إن معظم النماذج الأولية المتطورة لـ iPhone 13 تحتوي على 1 تيرابايت من التخزين.

قال: "نحن في مراحل مبكرة من iPhone 13 في الوقت الحالي ولدينا نوعاً ما نماذج أولية نخرج منها ، مما يعني أنه ليس هناك الكثير نهائياً". "لكنني سأخبرك أن معظم هذه النماذج الأولية ، كما قيل لي ، تحتوي على تيرابايت من التخزين. أي ، نماذج أولية للنماذج المحترفة ".

إذا كانت الشائعات صحيحة ، فلن تكون Apple أول شركة تصنع هواتف بسعة 1 تيرابايت. بدأت Samsung و Asus في تقديم هواتف بسعة تخزين 1 تيرابايت في عام 2019.

تشير أحاديث موثوقة أخرى إلى أن أحدث تشكيلة من Apple ستحتفظ بأربعة طرز مرة أخرى هذا العام. بمعنى آخر ، من المحتمل أننا ننظر إلى iPhone 13 Mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. الفرق بينهما ، وهو شيء نعرفه جميعاً الآن ، هو الكاميرات. وإذا كانت هذه الإشاعة الجديدة صحيحة ، فقد تكون أيضاً تخزيناً - وأكثر مما رأيناه على هواتف iPhone من قبل.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : هل سيأتي هاتف iPhone 13 بسعة تخزين 1 تيرابايت ؟

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: غرد بصوتك.. ميزة جديدة من تويتر متاحة لعدد محدود من مستخدمي نظام آي أو إس