الرئيسية / أخبار الشركات / إيلون ماسك يدخل قاعدة جديدة تمنع مستخدمي تويتر من الترويج لـ Mastodon أو Instagram أو حتى Facebook

إيلون ماسك يدخل قاعدة جديدة تمنع مستخدمي تويتر من الترويج لـ Mastodon أو Instagram أو حتى Facebook


ما الذي يدور في رأس إيلون ماسك؟ 

تحديث 19 ديسمبر في مواجهة عبثية قراره:

وجد الميلياردير Elon Musk أنه من المعقول أن تكون الحسابات التي تهدف فقط إلى الترويج لمنصة منافسة محدودة وأنه لا يزال بإمكان المستخدمين مشاركة إبداعاتهم المنشورة على منصات أخرى ، مثل رابط Instagram أو Linktree.

وبالتالي ، حذف Twitter تغريدته وكذلك الصفحة التي تشرح سياسات المحتوى الجديدة هذه على المنصة. أما بالنسبة للشهادة المدفوعة ، فمن المتوقع أن يعود هذا الإصلاح الجديد بشكل جديد في غضون أسابيع قليلة ، أو حتى أيام قليلة.

تنتهي حرية التعبير لبعض حيث تبدأ حرية إيلون ماسك:

بعد العديد من المغادرين والفصل وفقدان العديد من المعلنين ، يواصل الملياردير تطبيق مفهومه الهندسي المتغير لحرية التعبير. بعد حجب حسابات العديد من الصحفيين ثم إعادتهم إلى العمل ، "يحظر موقع تويتر الترويج لمنافسيه".

هل يخاف Elon Musk من Mastodon ؟:

بعد حظر الروابط الصادرة إلى حالات معينة من Mastodon ، يعمل Twitter على زيادة السرعة. الآن ، لم يعد يسمح لمستخدمي Twitter بإخبار متابعيهم بالذهاب إلى Mastodon ، على سبيل المثال. تشمل عقوبات هذه القاعدة حذف التغريدات وحتى تعليق الحسابات.

لا تؤثر القاعدة الجديدة على Mastodon فقط:

حيث تتأثر أيضاَ العديد من المنصات ، بما في ذلك Meta Facebook و Instagram و Thurth Social و Tribel و Nostr و Post. بالإضافة إلى التغريدات الترويجية ، لم يعد مسموحاَ لك أيضاَ بتضمين حسابات أو روابط Mastodon في السير على Twitter. لاحظ أنه لم يتم ذكر LinkedIn أو YouTube.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : إيلون ماسك يدخل قاعدة جديدة تمنع مستخدمي تويتر من الترويج لـ Mastodon أو Instagram أو حتى Facebook

شاهد أيضاً

أخبار الشركات: هل تعرفون ما هي خدمة.. بريد باي - Barid Pay ؟