الرئيسية / أخبار متنوعة / يجب أن يثير هذا المعيار من Intel Lakefield قلق مايكروسوفت و سامسونغ

يجب أن يثير هذا المعيار من Intel Lakefield قلق مايكروسوفت و سامسونغ


يجب أن يثير هذا المعيار من Intel Lakefield قلق Microsoft و Samsung...

يمكن أن يؤدي المعيار الأخير لمعالج Intel على نظام رقاقة إلى حدوث مشكلات لمنتجات Microsoft و Samsung القادمة. المعالج ، الذي يتم تسويقه على أنه وحدة معالجة مركزية هجينة ذات طاقة منخفضة جداً للأجهزة المحمولة ووحدات Ultrabook يعد بالوصول إلى ما يصل إلى 3.0 جيجا هرتز ، ولكن وفقاً لتقرير من Notebookcheck ، فإن رقاقة Lakefield التي إختبروها كانت أقل بكثير من التوقعات.

يظهر معيار Lakefield الأداء الضعيف لشركة SoC الجديدة من Intel

وفقاً للمعيار الجديد ، لا تقترب Intel Lakefield من الوصول إلى 3.0 غيغاهرتز المعلن عنها. ما هو أكثر من ذلك ، وعدت Intel أن يكون أداء Lakefield أحادي النواة أفضل بنسبة 12٪ مقارنة بمعالج Intel Amber Lake ، لكن هذا المعيار الجديد يوضح أن شركة SoC الجديدة من Intel أقل بكثير من هذا التوقع أيضاً ، وتنتهي إلى 67٪ أبطأ من Amber.

من المقرر أن تطلق Samsung إصداراً من Galaxy Book S باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel Lakefield ، ومن المتوقع أن تستخدم Microsoft Surface Neo المعالج أيضاً. لذا ، في حين أن معالج Intel الجديد يجب أن يحسن عمر البطارية ، إذا إستمر هذا المعيار الجديد ، فمن غير المحتمل أن يعوض عن أدائه الباهت. هذا شيء ليس من المرجح أن تقدره شركة Samsung أو Microsoft - على الرغم من أنه يمكننا سماع شركة Qualcomm إبتسامتها عريضة من هنا.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : يجب أن يثير هذا المعيار من Intel Lakefield قلق مايكروسوفت و سامسونغ

شاهد أيضاً

أخبار متنوعة: تعمل Google على تقييد التطبيقات التي يمكنها رؤية آخر ما قمت بتثبيته