الرئيسية / أخبار الشركات / شركة أودي.. تضيف هجيناً إضافياً لسيارة Q5 مع ميزات حسب الطلب

شركة أودي.. تضيف هجيناً إضافياً لسيارة Q5 مع ميزات حسب الطلب


بالتأكيد ، قد لا تتمكن من معرفة أنها Q5 دون رؤية الشارة ، ولكن هذا لا يعني أنها تبدو سيئة. في الواقع ، تبدو Q5 الجديدة حادة للغاية ، تماماً مثل كل سيارة Audi أخرى تشبهها.

تعتبر أودي Q5 واحدة من أفضل طرازات السيارات مبيعاً. لذلك ، فإن أي تعديلات على هذه السيارة يجب أن تبقي المالكين الحاليين مهتمين بمحاولة دفع المستهلكين الجدد إلى الحظيرة. في هذا الصدد ، يجب أن تعمل أودي Q5 2021 بشكل جيد تماماً لأنها تأخذ التحسينات عبر النطاق وتدمجها بطريقة من شأنها بالتأكيد توسيع جاذبية الكروس أوفر.

ولكن هذه هي الطريقة التي تعمل بها لغة التصميم. الوجه الجديد لـ Q5 هو في الأساس متوسط اللفافة الجديدة التي شوهدت في الجيل الأخير من Q3 و Q7. إنه أكثر إستقامة قليلاً ، مع بعض الخطوط الأكثر إثارة للإهتمام على الجانبين ، ولكن بشكل عام ، إنه تصميم غير ضار ويبدو أنيقاً بما فيه الكفاية.مع مصابيح أمامية LED قياسية ، مع حواف أعلى لتتلقى المزيد من الأضواء متعددة الإستخدامات مع إشارات إنعطاف ورسوم متحركة أكثر جاذبية.

تحميك المقصورة الداخلية أيضاً من خلال إعتماد تقنية أحدث دون ترسيخ النهج العملي في Q5 من حيث التصميم الداخلي. تظهر الشاشات على لوحة القيادة وفي مجموعة المقاييس ، ولكن هذا كل شيء: لا تزال هناك عناصر تحكم مادية منفصلة لنظام المناخ. إذا كنت في السيارة Q5 مسابقاً ، فيجب أن يبدو هذا مألوفاً لك. كما كان من قبل ، يمكن أن تستوعب Q5 خمسة أشخاص ، ولكن الترقية الاختيارية للصف الثاني من المقاعد تضيف بعض التنوع من خلال ميزة شريط التمرير.

وستتوفر ثلاثة أنواع من طراز 2021 ، Q5 في الولايات المتحدة. يشتمل الطراز الأساسي على محرك غاز بسعة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات مضمّن بسعة 2.0 ليتر ينتج 261 حصاناً (13 أكثر من ذي قبل) و 273 رطلاً من عزم الدوران ، إلى جانب ناقل الحركة مزدوج القابض من سبع سرعات ومحرك قياسي للدفع الرباعي. يعتبر النظام الهجين الجديد بجهد 12 فولت قياسياً أيضاً ، على الرغم من أن هدفه الأساسي هو تحسين الكفاءة - فهو غير مسؤول عن تقليل الطاقة.

الجديد لعام 2021 هو نسخة مختلطة هجينة. وضع هذا الطراز محركاً كهربائياً بين محرك I4 بسعة 2.0 ليتر وقابضه المزدوج بسبع سرعات ، مما أدى إلى زيادة القدرة الحصانية الصافية إلى 362 حصاتاً و 369 رطلاً. يستفيد هذا النموذج من سلسلة معدات S Line ، التي تضيف جرعة من الشد الرياضي من خلال عجلات مختلفة وشبكة فريدة وتعديلات صغيرة أخرى. وتضيف حزمة الترقية المتاحة أشياء مثل التعليق الهوائي والعجلات الأكبر والمقاعد الرياضية والتطعيمات الداخلية المتطورة. لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ وكالة حماية البيئة في اختبار Q5 الجديد ، وعند هذه النقطة سنحصل على فكرة عن قيم النطاق المتوقعة من بطاريتها.

في الجزء العلوي من النطاق يوجد SQ5 ، والذي تم وضعه على وجه التحديد باعتباره متغير Q5 الأكثر جاذبية. تحت الغطاء المحرك ، لا يزال محرك V6 سعة 3.0 لتر يعمل بشاحن توربيني ، والذي يطور 349 حصانًا و 369 رطلاً ، ولكنه يتطابق مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات يتكيف بشكل أفضل قليلاً مع عزم الدوران V6. مخمدات التكيف قياسية ، مع توفر الهواء كخيار. تتمتع SQ5 بأوضح مظهر في المجموعة ، مع عجلات كبيرة ، وتصميم أكثر عدوانية ، وفي طرازات Prestige ، المصابيح الخلفية OLED ، والتي يمكن أن تغير سطوعها إعتماداً على مدى إقتراب السائق من مصد Q5.

لن تكون أودي جديدة بدون الكثير من المساعدة التقنية ، ولا تقلق ، تحتوي 2021 ، Q5 على حيل جديدة. المعيار في جميع الطرازات هو شاشة تعمل باللمس بقياس 10.1 بوصة تعمل على تغيير أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه MIB الخاص بأودي. فكر في الأمر على أنه نسخة شاشة واحدة من عرض تركيبة الطبقة المزدوجة في النماذج الأكثر تكلفة. أصبح Apple CarPlay الآن لاسلكياً ، وهناك وحدة رسوم مدمجة جديدة يمكن أن تحل محل جهاز الإرسال والإستقبال السخيف الذي عليك حمله. يمكن للشاشة مقاس 12.3 بوصة أن تحل محل مجموعة المقاييس في بعض الإصدارات. هناك أيضاً نظام "الميزات حسب الطلب" الجديد الذي يسمح لأصحاب المنازل بالدفع مقابل الترقيات بعد مغادرتهم للمورد: إذا قررت أنك تريد التنقل المدمج في مرحلة ما ، فما عليك سوى الدفع عبر الإنترنت وسيتم البث إلى وحدتك الرئيسية عبر تحديثات الهوائية.

على جبهة الأمان ، تتضمن المجموعة القياسية تحذير مغادرة المسار ، وأجهزة إستشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، بالإضافة إلى الأشياء الجيدة المعتادة مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ. يتوفر نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع وظيفة الحفاظ على الحرارة ، بالإضافة إلى نظام كاميرا بانوراميك.

من المتوقع طرح جميع الأنواع الثلاثة من أودي 2021 ، Q5 للبيع في الربع الرابع من عام 2020. وستتوفر قريباً معلومات عن الاقتصاد في إستهلاك الوقود والأسعار.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : شركة أودي.. تضيف هجيناً إضافياً لسيارة Q5 مع ميزات حسب الطلب

شاهد أيضاً

أخبار الشركات: شاومي تحصل على تاج مبيعات الهواتف الذكية ، ويبدو أن سامسونج غير راضية عن ذلك