الرئيسية / أخبار الشركات / تضع شركة يوبي سوفت.. كبار موظفيها في إجازة.. بسبب سوء السلوك المهني !

تضع شركة يوبي سوفت.. كبار موظفيها في إجازة.. بسبب سوء السلوك المهني !


بدأت الشركة تحقيقاً هذا الأسبوع للنظر في الإدعاءات...

تم تعيين العديد من الموظفين في يوبي سوفت ، بما في ذلك إثنان من المديرين التنفيذيين ، في إجازة إدارية حيث تجري الشركة تحقيقاً في الشركة بعد مزاعم بسوء السلوك المهني ، وفقاً لتقارير بلومبرغ.

وأفاد بلومبرغ أن المديرين التنفيذيين اللذين تم إجازتهما هما تومي فرانسوا و ماكسيم بيلاند ، وهما موظفان يعملان كنائبين للرئيس في قسم يشرف على التطوير العالمي لألعاب الشركة. ويواجه الرجلان العديد من الإدعاءات التي ظهرت على السطح بعد أن تقدم عدة متهمين على تويتر.

وتم تقديم العديد من الإدعاءات ضد العديد من الموظفين في UBISOFT

في الأسبوع الماضي ، واجهت صناعة ألعاب الفيديو حساب #MeToo مع سيل من القصص على وسائل التواصل الإجتماعي. تقدم الكثير في مساحات منشئي Twitch و YouTube ، فضلاً عن موظفي مطوري الألعاب والناشرين الكبار ، عبر الإنترنت بشأن سوء المعاملة والتحرش الجنسي وغير ذلك من سوء السلوك على أيدي كبار الموظفين أثناء العمل في الصناعة.

تم تقديم العديد من الإدعاءات ضد العديد من الموظفين في Ubisoft ، بما في ذلك المدير الإبداعي للعبة الشهيرة Assassin's Creed Valhalla ، الذي تنحى مؤخراً عن دوره في اللعبة وأخذ إجازة بعد ظهور مزاعم بسوء السلوك الجنسي مع المشجعين على الإنترنت. رداً على الإدعاءات المتعددة الموجهة ضد العديد من موظفيها ، وأعلنت يوبي سوفت في بيان الليلة الماضية أنها ستبدأ التحقيقات. وجلبت الشركة أيضاً مستشارين خارجيين كجزء من تحقيقها في الإنتهاكات والتسلط.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تضع شركة يوبي سوفت.. كبار موظفيها في إجازة.. بسبب سوء السلوك المهني !

شاهد أيضاً

أخبار الشركات: تصور Microsoft نفسها على أنها ضد شركة Apple.. العالم بحاجة إلى نظام أساسي أكثر إنفتاحاً