الرئيسية / أخبار الشركات / إشترت Microsoft شركة Kinvolk منشئ Flatcar Container Linux

إشترت Microsoft شركة Kinvolk منشئ Flatcar Container Linux


إستحوذت شركة Microsoft على Kinvolk GmbH ، الشركة المصنعة والموزعة لـ Flatcar Container Linux ، مقابل مبلغ لم يتم الإفصاح عنه ، أعلن المسؤولون في 29 أفريل. Flatcar Container Linux عبارة عن توزيعة Linux مصممة لأحمال عمل الحاويات ، والتي يقول Kinvolk إنها تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان ونفقات صيانة منخفضة.

قال بريندان بيرنز من Microsoft ، نائب رئيس شركة Azure Compute ، إن فريق Kinvolk سينضم إلى Azure ويساهم في خدمة (Azure Kubernetes (AKS ، ومنصة إدارة Azure Arc و "المشاريع المستقبلية التي ستوسع قدرات منصة Azure للحاويات المختلطة." وأضاف أن فريق Kinvolk سيواصل مشاريعهم مفتوحة المصدر الحالية ، بما في ذلك تطور Flatcar Container Linux.

وقال أيضاً بيرنز إن Flatcar Container Linux لديها بالفعل مجتمع كبير من المستخدمين على Azure ، جنباً إلى جنب مع السحابات الأخرى ، وفي أماكن العمل.

قام Kinvolk أيضاً ببعض الأعمال المبكرة مع CoreOS (الشركة ، وليس منصة Microsoft Windows Core OS) ، بالإضافة إلى مشروعي Lokomotive و Inspektor Gadget هي توزيعة Kubernetes مستضافة ذاتياً لمنصات خالية من المعادن والسحابة يمكن تشغيلها كمجموعة Kubernetes كاملة المكدس أعلى Flatcar Container Linux أو عرض Kubernetes آخر. أداة Inspektor عبارة عن مجموعة من أدوات التصحيح والتفتيش.

شركة مايكروسوفت ليست غريبة على فتح المصدر هذه الأيام. يعتمد أكثر من نصف أحمال العمل على Azure على Linux. وحتى Microsoft لديها توزيع Linux خاص بها يسمى CBL-Mariner ، وهو توزيعة Linux خفيفة الوزن تستخدمها الشركة لخدمات Azure الخاصة بها.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : إشترت Microsoft شركة Kinvolk منشئ Flatcar Container Linux

شاهد أيضاً

أخبار الشركات: لم تكشف شركة آبل عن أي شيء حول حدث ربيع 2021 ، وماذا تتوقع في شهر مارس ؟