الرئيسية / برامج وحلول الكمبيوتر / عملاق نسخ ونقل الملفات TeraCopy 3.6.0.4 Pro آخر إصدار

عملاق نسخ ونقل الملفات TeraCopy 3.6.0.4 Pro آخر إصدار


*** بسم الله الرحمان الرحيم ***

TeraCopy 3.6.0.4 Pro-(32)-(64) Bits

مرحباً بكم أعزائي متابعي مدونة Dzgsm أقدم لكم اليوم برنامج مسجل (Registered) عملاق نسخ الملفات آخر إصدار TeraCopy 3.6.0.4 Pro-(32)-(64) Bits معدل من طرف Dzgsm Team ، كل ما عليك تثبيته فقط على جهازك بدون البحث عن رخصة للبرنامج.

::TeraCopy::

 هي أداة نقل ملفات مضغوطة يمكنها أن تحل محل وظائف النسخ الأصلية المضمنة في Windows Explorer ونقلها ، مما يتيح للمستخدمين العمل مع المستندات كالمعتاد. إنه مصمم لإستبدال الملفات بأقصى سرعة ممكنة ، كما يوفر للمستخدم الكثير من الميزات ، فهو يوفر ميزة سرعة مميزة ويقلل من وقت النقل ، خاصةً عند نقل الكثير من الملفات عبر الشبكة. كما أنه مصمم لنسخ البيانات ونقلها من خلال نظام التشغيل بأقصى سرعة ممكنة.

في الوقت نفسه ، يركز على تكامل البيانات وموثوقية نقل الملفات والقدرة على التوقف مؤقتاً لتحرير موارد النظام واستئناف عمليات نقل الملفات بنقرة واحدة. من خلال إظهار قائمة نقل الملفات التفاعلية ، يوفر TeraCopy الوقت عن طريق فحص الملفات المنسوخة بحثاً عن الأخطاء تلقائياً عن طريق حساب قيم المجموع الإختباري لـ CRC (تجزئات الملفات المصدر والهدف) والسماح للمستخدمين بإصلاح المشكلة عن طريق إعادة نسخ الملفات التي بها مشكلات فقط. ويمكنه أيضاً الإستعداد لإعادة الإتصال بالشبكة أو الجهاز ، ويمكن دمج TeraCopy مع قائمة النقر بزر الفأرة الأيمن في Windows Explorer كمعالج نسخ مفيد وافتراضي.

Setup TeraCopy 3.6.0.4 Pro.rar

كـلمة السر

www.dzgsm.com

 لا تنسوا دعمنا لتقديم المزيد إن شاء الله ، مع ترك تعليقاتكم و مشاركتنا آرائكم في المدونة 

مع تحيات المنتدى الجزائري للمحمول

DZGSM

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : عملاق نسخ ونقل الملفات TeraCopy 3.6.0.4 Pro آخر إصدار

شاهد أيضاً

برامج وحلول الكمبيوتر: إصدار جديد.. للأداة MTK META Utility V40