الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / مايكروسوفت.. تطلق وحدة تحكم صغيرة مخصصة لخدمة xCloud الخاصة بها

مايكروسوفت.. تطلق وحدة تحكم صغيرة مخصصة لخدمة xCloud الخاصة بها


تخطط شركة Microsoft لإطلاق خدمة بث ألعاب السحابية xCloud في وقت لاحق من هذا العام كجزء من Xbox Game Pass ، ويستعد صانعو الملحقات. 8BitDo ، وهي شركة متخصصة في لوحات الألعاب البديلة القديمة والحديثة ، بتكييف وحدة التحكم NES الرجعية الخاصة بها لخدمة Microsoft Project xCloud.

تم تصميم وحدة تحكم Bluetooth الصغيرة لتكون متوافقة مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وهي مرخصة رسمياً كوحدة تحكم xCloud و Xbox متوافقة. يجب أن تستمر البطارية المدمجة لمدة 18 ساعة تقريباً ، وهناك منفذ USB-C للشحن. وحدة التحكم تشحن حتى مع مقطع لتثبيته مع الهواتف ، مع تحديد المواقع قابل للتعديل.

عملت 8BitDo مع Microsoft لترخيص وحدة تحكم Xbox هذه وضمان أنها تعمل بكامل طاقتها مع xCloud. حتى أن هناك برامج منفصلة تسمح لك بتخصيص تعيين الأزرار وضبط حساسية العصا والزناد. وتدعم  هذه وحدة التحكم الملفات الشخصية التي يمكنك التبديل بينها لعمليات تحميل الأزرار المخصصة.

تعد وحدة تحكم Xbox 8BitDo هي الأحدث في سلسلة طويلة من وحدات التحكم المصغرة والكلاسيكية. قامت 8BitDo أيضاً بإنشاء وحدة تحكم في سلسلة المفاتيح بقيمة 20 دولاراً لـ Switch ، ووحدة تحكم مصغرة لطيفة لـ Switch Lite ، ووحدات تحكم Sega Genesis الكلاسيكية ، ووحدة تحكم NES الرجعية.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : مايكروسوفت.. تطلق وحدة تحكم صغيرة مخصصة لخدمة xCloud الخاصة بها

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تتألف أجهزة iPhone من 6 من أفضل 10 هواتف ذكية مبيعاً في 2021