الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / ميزة جديدة من Microsoft تقوم بتحويل هاتفك إلى جهاز إتصال لاسلكي عبر تطبيق Teams

ميزة جديدة من Microsoft تقوم بتحويل هاتفك إلى جهاز إتصال لاسلكي عبر تطبيق Teams


تقدم شركة Microsoft ميزة جديدة لأجهزة iOS و Android عبر تطبيق Teams ، وهي ميزة يطلق عليها إسم Walkie Talkie الخاصة بها في تطبيق Microsoft Teams.

كانت إحدى السمات المميزة لهواتف Boost Mobile المدفوعة مسبقاً في أوائل العقد الأول من القرن الحالي هي ميزة الضغط والتحدث (PTT) ، أو جهاز الإتصال اللاسلكي ، والتي سمحت لك بتشغيل صوتك من خلال مكبر صوت هاتف مستخدم Boost Mobile آخر بضغطة زر.

إن إمكانية الإتصال اللاسلكي في Teams متاحة الآن على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS ، مثل أجهزة iPhone و iPad ، بالإضافة إلى أجهزة Android المحمولة.

الميزة الجديدة تم الإعلان عنها في الأصل قبل عامين وكانت متاحة في الغالب في المعاينة منذ ذلك الحين ، إلا أنه قد تم إطلاق الميزة على نطاق واسع على Android في سبتمبر من عام 2020 ، لكن شركة Microsoft تقول الآن إنها متاحة لأجهزة Zebra المحمولة وكذلك أجهزة iPhone و iPad.

يشار إلى أنه قد عرضت Microsoft هذا في المقام الأول على العاملين في الخطوط الأمامية ، والموظفين الذين يواجهون العملاء ويديرون العمليات اليومية داخل الشركات. وتعاون صانع البرامج مع Zebra Technologies يجعله يعمل باستخدام زر الضغط والتحدث المخصص لإتصالات سريعة وآمنة و يتم إستخدام هذه الأجهزة على نطاق واسع من قبل العاملين في الخطوط الأمامية.

لا تزال ميزات Walkie Talkie نادرة في تطبيقات الإتصالات

حيث يتيح لك تطبيق واتساب تسجيل فقط مقتطفات من الصوت أكثر مما يمكن إرساله واستلامه ، وأطلقت Slack في العام الماضي ميزة Huddles التي تشبه Discord للسماح للأشخاص بتسجيل الدخول والخروج من المكالمات بسهولة. وأطلقت شركة Apple ميزة walkie-talkie الخاصة بها على Apple Watch في عام 2018 ، باستخدام إضغط لتتحدث عبر مكالمة FaceTime Audio.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : ميزة جديدة من Microsoft تقوم بتحويل هاتفك إلى جهاز إتصال لاسلكي عبر تطبيق Teams

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تم الإعلان عن Microsoft Surface Laptop Go و Surface Pro X المحدث مع معالج Microsoft SQ2