الرئيسية / أخبار الشركات / أطلقت شركة Xiaomi مشروعاً كبيراً لجعل واجهته أكثر متعة

أطلقت شركة Xiaomi مشروعاً كبيراً لجعل واجهته أكثر متعة


أعلنت شركة Xiaomi عن إنشاء فريق MIUI Pioneer. سيكلف هذا الفريق بجمع التعليقات وتقارير الأخطاء من المستخدمين من أجل إستهداف عدة نقاط لتحسين واجهة الهاتف الذكي للعلامة التجارية.

 تذكر أن واجهة MIUI تحظى بشعبية كبيرة لدى عدد كبير من المعجبين بالعلامة التجارية ، لأنها توفر عدداً كبيراً من الميزات من جميع الأنواع التي تتيح لك تخصيص تجربة البرنامج بالكامل. ومع ذلك ، تقوم الشركة بتسويق العديد من الهواتف الذكية لدرجة أنها تميل إلى عدم تقديم نفس الجودة والدقة من جهاز لآخر.

أضف إلى ذلك أن إصدارات MIUI لا تتبع إصدارات Android - وبالتالي فإن MIUI 12 على Android 11 يختلف عن MIUI 12 على Android 10. وبالتالي فإن مراقبة هذه الواجهة يمكن أن تكون مشكلة كبيرة.

 شركة XIAOMI تستمع لمستخدميها:

قررت Xiaomi تغيير اللعبة لتقديم تناسق أفضل لـ MIUI بين الأجهزة المختلفة وزيادة الإستجابة لإصلاح الأخطاء. قال متحدث باسم Xiaomi في Android Authority ، "نأمل أنه من خلال تعزيز الإتصال عبر الإنترنت مع مستخدمينا ، يمكننا فهم هذه المشكلات بشكل أفضل من أجل تقديم خدمة أفضل لهم".

 يجب أن تعلم أيضاً أن هذه المبادرة لا تفيد السوق الصينية فقط ، فالنسخة العالمية من MIUI - إليكم ما يقوله Xiaomi في هذا الصدد ، لا يزال في Android Authority:

سيعود عمل هذا الفريق بالفائدة على الإصدارات العالمية من MIUI وسيأخذ في الإعتبار أيضاً تجربة MIUI للمستخدمين العالميين.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : أطلقت شركة Xiaomi مشروعاً كبيراً لجعل واجهته أكثر متعة

شاهد أيضاً

أخبار الشركات: خمسة أشياء.. أكثر إثارة أعلنت عنها Apple في معرض WWDC 2020