الرئيسية / أخبار متنوعة / الجانب المظلم من برنامج الإصلاح المستقل من Apple قادم إلى جنوب إفريقيا

الجانب المظلم من برنامج الإصلاح المستقل من Apple قادم إلى جنوب إفريقيا


يجب على مصلحي iPhone و Mac التفكير بعناية فيما إذا كانوا سيستفيدون من الإنضمام إلى برنامج مزود الإصلاح المستقل (IRP) من شركة Apple ، والذي سيتم إطلاقه في جنوب إفريقيا قريباً.

وفقاً لشركة Apple ، تتمثل فكرة برنامج IRP في منح متاجر الإصلاح التابعة لجهات خارجية إمكانية الوصول إلى قطع غيار Apple الأصلية وأدواتها وأدلة الإصلاح والتشخيصات لتقديم إصلاحات آمنة وموثوقة لمنتجاتها خارج الضمان.

للتأهل ، يحتاج مقدمو خدمات الإصلاح إلى الإلتزام بتعيين فني معتمد من الشركة لإجراء الإصلاحات في متجر مفتوح. سيُطلب من هذا الفرد إجتياز الإختبارات من خلال مركز إختبار معتمد عبر الإنترنت. بعد نجاح التطبيق ، يمكن لمقدمي خدمات الإصلاح المؤهلين شراء بعض قطع الغيار والأدوات الأصلية من Apple بنفس أسعار مزودي الخدمة المعتمدين من (Apple (AASPs. العضوية في برنامج موفر الإصلاح المستقل مجانية تماماً ، مما قد يدفع ورش الإصلاح إلى الإعتقاد بأنه ليس لديهم ما تخسره بالانضمام.

ومع ذلك ، وفقًا للتقارير الواردة من الولايات المتحدة حيث تم تقديم برنامج IRP بالفعل ، يبدو أنه ليس ذا قيمة كبيرة للمصلحين المستقلين.

حالياً ، لا يوجد سوى إثنين من AASPs في جنوب إفريقيا - iStore و Digicape. هذا يعني أن أي شخص يرغب في إصلاح جهاز Apple الخاص به بمكون أصلي سيتعين عليه زيارة أحد تلك المتاجر. في الظاهر ، سيوفر إدخال IRP للمستهلكين خيارات أكبر للإصلاحات عالية الجودة لأجهزة Apple الخاصة بهم - بما في ذلك أجهزة iPhone و MacBooks. تحدثت MyBroadband إلى متجر إصلاح شهير تابع لجهة خارجية في جوهانسبرج.

قالت الشركة إنها تقدمت بالفعل لتصبح شريكاً في برنامج IRP وكانت تأمل في البدء في إستخدامه في أقرب وقت ممكن.

قال عامل الإصلاح: "نشعر بالحاجة إلى أن تقر شركة Apple بإصلاحات الأطراف الثالثة في جنوب إفريقيا. وهذا من شأنه أن يضيف الكثير من القيمة لعملائنا". "أردنا الإنضمام إلى هذا البرنامج لأنه سيسمح لنا بالمنافسة وتقديم خدمة أفضل لعملاء التأمين لدينا.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : الجانب المظلم من برنامج الإصلاح المستقل من Apple قادم إلى جنوب إفريقيا

شاهد أيضاً

أخبار متنوعة: تم تجريد الموقع Google Play من مبيعات الأفلام والبرامج التلفزيونية