الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / يمكن أن يحتوي iPad Pro التالي على منفذ Thunderbolt

يمكن أن يحتوي iPad Pro التالي على منفذ Thunderbolt


تخطط شركة Apple لإطلاق طراز iPad Pro جديد قريباً - ربما في أقرب وقت في الشهر المقبل.

يزعم التقرير أن أجهزة iPad Pro الجديدة ستأتي بنفس أحجام 11 بوصة و 12.9 بوصة التي يتم تقديمها بها حالياً وأنها ستبدو مشابهة للطرازات الحالية أيضاً. ومع ذلك ، سيكون لديهم كاميرات أفضل ، ومعالجات أسرع ، ومنفذ جديد - على الأقل في طراز 12.9 بوصة - تقنية شاشة جديدة.

أكبر مفاجأة في هذا المقال هي أن المنفذ الجديد سيكون هو نفسه الموجود في أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة: Thunderbolt. تقول مصادر بلومبرج أن شركة آبل تختبر إصدارات من iPad Pro يمكنها الإتصال بمزيد من الشاشات الخارجية وأنواع أخرى من الأجهزة الطرفية بسبب تضمين منفذ Thunderbolt.

ومع ذلك ، فهم لا يعطون أي معنى فيما إذا كان سيتم تحسين دعم الشاشة الخارجية من تطبيق الإنعكاس الأساسي الذي نراه على iPad في الوقت الحالي.

سيحتوي iPad Pro الجديد على شريحة جديدة أسرع يمكن مقارنتها في الأداء مع M1 الموجود في MacBook Air و 13 بوصة MacBook Pro الذي تم طرحه العام الماضي. وعلى الأقل سيحتوي الطراز الأكبر من طرازي iPad Pro على شاشة LED صغيرة جديدة ، لتنضم إلى الإتجاه بين العديد من مصنعي الإلكترونيات الذين يسعون إلى صنع شاشات LCD أرخص وأكثر مرونة قادرة على المنافسة مع OLED.

ولم يوضح التقرير التغييرات القادمة في الكاميرا ، واكتفى بالقول إنها ستكون أفضل من الكاميرات في الموديلات الحالية.

وتختتم بلومبيرج بتذكير بأن مصادرها قد أبلغتها سابقاً أن شركة آبل تخطط لإجراء "تحديثات رئيسية" على أجهزة iMac و MacBook Pro ، بالإضافة إلى AirTags ، منافس Tile للشركة الذي طال إنتظاره مع ميزات الواقع المعزز.

ترددت شائعات على نطاق واسع عن أن شركة آبل تستضيف حدثاً للإعلان عن أجهزة iPad جديدة وربما عن منتجات أخرى الأسبوع المقبل ، لكن النافذة التي يتم فيها إرسال الدعوات عادةً لمثل هذا الحدث قد إنقضت الآن ، مما يشير إلى أنه لن يحدث بعد كل شيء.

أعلنت شركة Apple عن تحديث iPad Pro في هذا الوقت من العام الماضي ، لذا يبدو أن إدعاء Bloomberg أن تحديثاً جديداً سيأتي في أقرب وقت ممكن في أبريل يبدو معقولاً.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : يمكن أن يحتوي iPad Pro التالي على منفذ Thunderbolt

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: حزم تطبيقات (Android (AABs ، سيكون أخيراً هو المعيار على Android TV في عام 2023