الرئيسية / برامج وحلول الكمبيوتر / أفضل برنامج 1X2 معدل.. لحظر المخترقين لجهازك و التحكم في شبكة الإنترنت

أفضل برنامج 1X2 معدل.. لحظر المخترقين لجهازك و التحكم في شبكة الإنترنت


*** بسم الله الرحمان الرحيم ***

مرحباً بكم أعزائي متابعي مدونة Dzgsm أقدم لكم اليوم برنامج معدل 1Xمن طرف Dzgsm Team ، مدموج بالبرنامج SelfishNetv مع Wireless Network Watcher والسبب لتسهيل على المستخدم حظر أو تحكم في الأشخاص بدون أخطاء بواسطة عنوان الماك.

::Selfish Net::

يعد برنامج Selfish Net من أفضل البرامج المتوفرة في مجال الحظر و تقسيم وتحديد سرعة الإنترنت على المستخدمين المتصلة بالمودم راوتر Modem routeur عن طريق شبكة الواي فاي ، بالإضافة إلى إمكانية توزيعه حسب رغبتك على جميع الأجهزة المتصلة بالمودم راوتر أو راوتر.

وهذا البرنامج مخصص للأشخاص الذين لديهم إنترنت في المنزل ويستخدمه كثير من الأشخاص وبالتالي فإن الأجهزة المتصلة بالشبكة الواي فاي يتم توزيعها على جميع المستخدمين بشكل عشوائي وهذه من بين الأسباب ضعف شبكة النت ، ولكن مع هذا البرنامج سيتم تحديد سرعات كل جهاز بدقة ، وبواسطته يمكنك أيضاً إكتشاف الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى الإنترنت الخاص بك أو يحاولون سرقته ويمكنك حظرهم بكل بساطة و إدارة الشبكة الواي فاي الخاصة بك.

::Wireless Network Watcher::

هذا البرنامج رائع لمعرفة الأجهزة المتصله معك على المودم راوتر وحمايته من الإختراق ، لاكن هذه العملية معقدة قليلاً بالنسبة لعدة مستخدمين ويتم ذلك بنسخ عنوان الماك MAC address المراد حظره ووضعه في خانة الواي فاي ″الإعدادات الموجودة في المودم راوتر الخاصة بحظر العناوين 192.168.1.1″.

لاكن هذه العملية تتطلب وقت خاصةً إذا كان هناك عدد كبير من المخترقين ، لذا تم دمج البرنامجين مع بعض لتسهيل عملية الحظر الفوري بدون أي مشاكل.

::ملاحظة هامة::

لاتغلق البرنامج Selfish Net عند تحديد الحظر.

تحديث البرنامج  

08/02/2021

Setup Selfishnet WNetWatche 2021.rar

كـلمة السر

www.dzgsm.com

 لا تنسوا دعمنا لتقديم المزيد إن شاء الله ، مع ترك تعليقاتكم و مشاركتنا آرائكم في المدونة 

مع تحيات المنتدى الجزائري للمحمول

DZGSM

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : أفضل برنامج 1X2 معدل.. لحظر المخترقين لجهازك و التحكم في شبكة الإنترنت

شاهد أيضاً

برامج وحلول الكمبيوتر: إصدار جديد لــ Z3X Shell 2021.02 Alpha