الرئيسية / أخبار وتقارير / تنهي مايكروسوفت دعم Office 2016 لنظام التشغيل Mac

تنهي مايكروسوفت دعم Office 2016 لنظام التشغيل Mac


أعلنت شركة  مايكروسوفت أن دعم Office 2016 لنظام التشغيل Mac سينتهي في 13 أكتوبر 2020: هذا هو إصدار حزمة Office المعروضة للبيع منذ عام 2015 بترخيص دائم. ستظل جميع تطبيقات Office 2016 تعمل ، ولن تختفي من جهاز Mac ولن تفقد أي بيانات.

مع انتهاء الدعم ، لن تتلقى تحديثات برامج Office 2016 من Microsoft Update بعد الآن ، ولن تتلقى تحديثات الأمان بعد الآن ، ولن تتلقى الدعم الفني عبر الدردشة أو الهاتف ، ولن يتم توفير تحديثات أخرى لـ خطوط إرشاد.

توضح مايكروسوفت أنه ، مثل معظم منتجاتها ، يتمتع Office أيضاً بدورة حياة دعم توفر خلالها ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء وتحديثات أمان وما إلى ذلك. تستمر دورة الحياة هذه عادةً 5 سنوات من تاريخ إصدار المنتج الأولي.

بينما من الواضح أنك ستظل قادراً على استخدام Office 2016 لنظام التشغيل Mac ، فلن تتلقى تحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء بعد 13 أكتوبر 2020. وتوصي الشركة أولئك الذين يرغبون في الترقية إلى إصدار أحدث من Office ، بحيث تتوفر دائماً أحدث الميزات والتصحيحات وتحديثات الأمان.

يمكنك الترقية إلى Microsoft 365 ، إصدار الاشتراك من Office الذي يتضمن Word و Excel و PowerPoint وتطبيقات أخرى ، بناءاً على خطتك التي إخترتها. يتيح لك الإشتراك الفردي بإستخدام التطبيقات على كل من جهاز Mac والكمبيوتر الشخصي ، وكذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء Office 2019 لنظام التشغيل Mac. باستخدام Office Home.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تنهي مايكروسوفت دعم Office 2016 لنظام التشغيل Mac

شاهد أيضاً

أخبار وتقارير: يزداد اختراق IObit Malware Fighter مع إصدار الإصدار 8