الرئيسية / أخبار وتقارير / تطلق Microsoft الجيل التالي من خدمة Azure Stack HCI

تطلق Microsoft الجيل التالي من خدمة Azure Stack HCI


تطرح Microsoft معاينة لـ Azure Stack HCI v2 ، والتي ستمكن المستخدمين من تشغيل الخدمة على خوادمهم الخاصة وتضمين تكامل مدمج مع Azure Arc ، من بين ميزات جديدة أخرى...

كان لدى مستخدمي Microsoft غير المستعدين أو القادرين على تشغيل Azure داخل مراكز البيانات الخاصة بهم أو شركائهم خياراً هجناً آخر للوصول إلى خدمات Azure Stack HCI. هذا الأسبوع ، خلال مؤتمر شركاء Inspire في جميع أنحاء العالم ، ستقوم Microsoft بإخراج الأغلفة من إصدارها الثاني من Azure Stack HCI.

قدمت Microsoft Azure Stack HCI (بنية أساسية متقاربة للغاية) ، وهو خيار جديد لتشغيل أحمال العمل الإفتراضية في أماكن العمل أثناء الاتصال بـ Azure ، في مارس 2019. ووصفت بأنه «تطور حلولWindows Server Software-Defined  WSSD» كانت متاحة سابقاً من مختلف شركائها في الأجهزة.

قال مسؤولو مايكروسوفت إن النسخة الجديدة من Azure Stack HCI التي تم الإعلان عنها لا تستند إلى Windows Server. بدلاً من ذلك ، إنه نظام تشغيل مضيف جديد منفصل عنه ، وهو مصمم خصيصاً لتشغيل HCI ومتكامل مع Azure مع هجين حسب التصميم.

ما الجديد Azure Stack HCI v2؟

قدرة العملاء على تشغيل Azure Stack HCI على أجهزتهم الخاصة إذا تطابق حل العقدة المصدق عليه من Microsoft. (راجع هذا الموقع لمزيد من المعلومات حول كيفية التأكد مما إذا كانت الأجهزة الحالية مؤهلة).

القدرة على إدارة مجموعات و VM متعددة تعمل على Azure Stack HCI باستخدام Azure Arc ، عرض إدارة السحابة المتعددة من Microsoft.

معالج النشر الجديد

تضمين تحديثات الأمان الموسعة بدون تكلفة لأجهزة Windows Server 2008 الافتراضية

تشمل المنصات الأساسية التي يدعمها Azure Stack HCI أنظمة السلع ذات الحجم الكبير من البائعين مثل و HPE و Dell و Lenovo. قد يحتاج المستخدمون إلى شراء بطاقات واجهة شبكة (NIC) أو HBA متخصصة ، ولكن قد يمتلك العديد بالفعل خوادم مؤهلة لتشغيل عرض الجديد.

ما هو Azure Stack HCI v2؟

هو برنامج مختلف مثبت على المعدن. هذا يعني أن العملاء الحاليين سيحتاجون إلى إعادة التثبيت. المعاينة العامة متاحة اليوم ، 21 جويلية ؛ لم تقل Microsoft عندما تتوقع أن يتوفر Azure Stack HCI v2 بشكل عام.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تطلق Microsoft الجيل التالي من خدمة Azure Stack HCI

شاهد أيضاً

أخبار وتقارير: 5 أسباب لما الهواتف القابلة للطي هي فكرة سيئة.