الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / ميزة جديدة.. الوضع المظلم (Dark Mode).. على الهواتف الذكية من فايسبوك

ميزة جديدة.. الوضع المظلم (Dark Mode).. على الهواتف الذكية من فايسبوك


أبلغ المستخدمون عن رؤية واجهة الوضع المظلم على iOS...

بعد تحرير الوضع المظلم Dark Mode لواجهة سطح المكتب ، تؤكد شركة Facebook أنه يختبر أيضاً وضع مظلم لتطبيقاته المحمولة. وفقاً لما أوردته SocialMedia Today للمرة الأولى ، فإن Facebook جعل الوضع المظلم متاحاً لنسبة صغيرة جداً من العالم ، حسبما قال متحدث باسم The Verge في بريد إلكتروني يوم الأحد. وقال المتحدث إن النسخة المحمولة من الوضع المظلم للفيسبوك التي تم تقديمها الشهر الماضي لسطح المكتب "مصممة لتقليل الوهج" خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن جدول زمني لمعرفة متى سيكون الوضع المظلم متاحاً لجميع مستخدمي الجوال.

قام المستخدمون الذين لديهم بالفعل الوضع المظلم الجديد على الأجهزة المحمولة بتغريد لقطات شاشة لكيفية ظهوره:

من المثير للدهشة بعض الشيء أن Facebook إستغرقت وقتاً طويلاً لتطبيق الوضع المظلم للأجهزة المحمولة ؛ تطبيقات Instagram و WhatsApp لديها بالفعل وضع مظلم ، تمامًا مثل Facebook Messenger. لدى Twitter إصدار الوضع الليلي لتطبيقات Android و iOS لبعض الوقت ، حتى أن Google أصدرت وضعاً مظلماً لتطبيقاتها في وقت سابق من هذا العام.

إن الإختلافات في الوضع الخافت والداكن ، والتي تسمح للمستخدمين بتغيير لون خلفية نافذة التطبيق إلى اللون الأسود ، تحظى بشعبية ليس فقط لأنها تجعل التطبيقات أسهل على بعض المستخدمين للرؤية وأكثر جمالية ، ولكن لأن معظم الإصدارات الأكثر قتامة ويمكن أن يساعد أيضاً في الحفاظ على عمر بطارية الجهاز.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : ميزة جديدة.. الوضع المظلم (Dark Mode).. على الهواتف الذكية من فايسبوك

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تعرف على ميزات.. ست طائرات بدون طيار