الرئيسية / فعاليات و معارض / تظهر المواصفات المسربة أن Galaxy Tab S7 يمكن أن يتضمن بطارية ضخمة

تظهر المواصفات المسربة أن Galaxy Tab S7 يمكن أن يتضمن بطارية ضخمة


يبعد حدث Unpacked 2020 من شركة Samsung أقل من شهر...

ومن الآمن أن نقول أن التسريبات على قدم وساق. بالإضافة إلى Note 20 Ultra ، يبدو أن لدينا المزيد من المعلومات حول Galaxy Tab S7 الرائد الذي قد تعلن عنه Samsung أيضاً في الحدث.

قبل بضعة أشهر ، ذكرت SamMobile أن Tab S7 سيكون متاحاً في حجمين: إصدار 11 بوصة و 12.4 بوصة (المعروف باسم Tab S7 ). الآن ، يفيد المنشور أنه يحتوي على بعض التفاصيل الإضافية حول ما يمكن توقعه بالضبط للنسخة الأكبر.

على ما يبدو ، سيحتوي S7 على شاشة AMOLED (كاملة مع مستشعر بصمة الإصبع داخل العرض) بدقة 2800 × 1752 بكسل. تم ضبطه أيضاًعلى دعم قلم S Pen كاملاً مع بلوتوث مدمج. كما هو الحال مع Tab S6 ، ستتمكن على الأرجح من إستخدام قلم S Pen كجهاز تحكم عن بعد لإلتقاط الصور والنقر عبر عروض PowerPoint التقديمية والمزيد.

تحت الغطاء ، يقال أنه يحزم معالج Snapdragon 865 الجديد (يعمل بنظام Android 10) ، إلى جانب خيار بين 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من التخزين ، بالإضافة إلى 8 جيغابايت مع 256 جيغابايت من التخزين. من المفترض أيضاً أنه سيحتوي على بطارية ضخمة بقدرة 10،090 مللي أمبير في الساعة يمكنها دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.

وفي الوقت نفسه ، سيحتوي الجزء الخلفي على إعداد كاميرا مزدوجة مجهزة بكاميرا 13 ميجابكسل ومستشعر 5 ميجابكسل. ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يلاحظ SamMobile أيضًا أنه سيكون هناك إصدار 5G متاحاً. ستدعم فقط Sub-6 GHz ، مما يعني أن عملاء Verizon ليسوا محظوظين لأنها لن تدعم تردد mmWave.

على الرغم من عدم وجود أي صور ترفق بالمواصفات المفترضة ، إلا أن صور ما قد يكون علامة Tab S7 القياسية موجودة - لذلك يمكننا فقط افتراض أن S7 ستبدو متشابهة.

في الشهر الماضي ، أظهر مقطع فيديو مسرب من Pigtou (بالتعاون مع مسرب المعروف Onleaks) عرضاً لتصميم S7. لذلك ، من خلال تجميع كل هذه المعلومات معاً ، من السهل معرفة ما يمكن توقعه للكمبيوتر اللوحي الرائد القادم للشركة.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تظهر المواصفات المسربة أن Galaxy Tab S7 يمكن أن يتضمن بطارية ضخمة

شاهد أيضاً

فعاليات و معارض: رفعت هيونداي الحجاب على منصة جديدة وغير مسبوقة سياراتها الكهربائية مع شاحن فائق السرعة