الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / صنعت HyperX أول لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية بنسبة 60 بالمائة

صنعت HyperX أول لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية بنسبة 60 بالمائة


قدمت معظم الشركات الطرفية الرئيسية للألعاب بالفعل لوحات مفاتيح ميكانيكية بنسبة 60 في المائة ، وهي أكثر إحكاماً من الإصدارات كاملة الحجم وأصبحت عصرية في السنوات الأخيرة لأسباب جمالية وحجم. ولكن في CES 2021 ، تحذو HyperX أخيراً حذوها من خلال طرح أول نموذج مضغوط لها يسمى Alloy Origins 60. يوجد عدد أقل من المفاتيح هنا من أحد خياراتها كاملة الحجم ، ولكن ليس بالضرورة وظائف أقل ؛ ستجد أن معظم المفاتيح المتاحة لها وظائف ثانوية يمكن تنشيطها بالضغط باستمرار على زر الوظيفة.

هذه ليست المرة الأولى التي لا تحمل فيها لوحة مفاتيح 60 بالمائة اسم HyperX. تعاونت الشركة مع العلامة التجارية المتحمسة Ducky في إصدار محدود من One 2 Mini لتلك الشركة ، وحقنها ببعض العلامات التجارية HyperX ومفاتيحها الميكانيكية الخطية الحمراء الداخلية. وبالمثل ، تتميز Alloy Origins 60 بهذه المفاتيح نفسها ، مع منفذ USB-C لتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه تخزين ما يصل إلى ثلاثة ملفات تعريف مع الذاكرة المدمجة الخاصة به ، والتي يمكنك تشغيلها على لوحة المفاتيح نفسها أو من خلال تطبيق HyperX's Windows 10. يتيح التطبيق أيضاً بعض الميزات الإضافية ، مثل السماح لك بتخصيص إضاءة LED وتعيين أوامر الماكرو الخاصة بك للمفاتيح.

تقول HyperX أن أغطية المفاتيح المضمنة هي PBT double-shot ، مما يعني أنها أكثر مقاومة للتألق وتلف الحروف بعد الكثير من الإستخدام. سيصدر هذا النموذج في الولايات المتحدة في 22 فبراير.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : صنعت HyperX أول لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية بنسبة 60 بالمائة

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: نظام التشغيل Android 12 الجديد مع تغييرات في واجهة المستخدم قريباً