الرئيسية / أخبار متنوعة / تم تجريد الموقع Google Play من مبيعات الأفلام والبرامج التلفزيونية

تم تجريد الموقع Google Play من مبيعات الأفلام والبرامج التلفزيونية


يبدو أن أفلام وتلفزيون Google Play والعلامة التجارية بشكل عام محكوم عليها بالفشل.

سحبت Google بالفعل تطبيق Google Play Movies - TV من Roku ومنصات التلفزيون الذكية الأخرى العام الماضي ، وستقوم الآن بإزالة قسم الأفلام والتلفزيون من متجر Play ، الذي كان يقدم مجموعة كبيرة من المحتوى ، يبيع الآن التطبيقات والكتب فقط.

ولقد نشرت Google أيضاً رسالة إلى مجتمع مساعدة Google Play تفيد بأن قسم الأفلام والتلفزيون Play Store سيتم إغلاقه في شهر ماي 2022 وأن تطبيق Google TV سيكون المنزل الجديد لشراء محتوى الأفلام والتلفزيون من Google على الهواتف والأجهزة اللوحية. تبيع الشركة أيضاً محتوى الفيديو عبر YouTube ، وعندما أغلقت تطبيق Play Movies و TV على أجهزة التلفزيون الذكية ، عرضت Google تطبيق YouTube كبديل للمحتوى الذي تم شراؤه.

لذلك عندما تشتري محتوى فيديو من Google ، فإنك تستخدم Google TV أو تطبيق Google Play Movies - TV لتشغيل المحتوى على Android ، وتطبيق Google Play Movies - TV على iOS ، وتطبيق YouTube على أجهزة التلفزيون الذكية التابعة لجهات خارجية مثل "Roku "Google TV ليس مجرد إسم لتطبيق الهاتف ومخزن محتوى الفيديو ، إنه أيضاً الإسم الجديد لنظام التشغيل Android TV OS ، والذي يمكنك الحصول عليه على Chromecast الجديد "إنه مدمج أيضاً في بعض أجهزة تلفزيون مثل Sony و TCL". على هذه الأجهزة ، تكون مشترياتك مدمجة في نظام التشغيل. ستكون أفلام وتلفزيون Google Play ميتة تماماً إذا إختارت Google إغلاق تطبيقات الهاتف ، ويبدو هذا أمراً لا مفر منه في هذه المرحلة.

هذه الخطوة هي أحدث خطوة في غروب Google لـ Google Play. لم تعلن الشركة رسمياً عن رغبتها في قتل العلامة التجارية بعد ، ولكن تم إيقاف تشغيل قدر مريب من خدمات Google Play.

تم إطلاق Google Play في عام 2012 كمنزل لجميع محتويات Google. يمكن شراء تطبيقات وألعاب Android والموسيقى والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية والمجلات إلخ...في واجهة متجر Play Store الموحدة ، وقد سمحت مجموعة من تطبيقات تشغيل المحتوى للمستخدمين بالوصول إلى كل نوع مكتبة. يبدو أن Google تخلت عن هذه الفكرة في مرحلة ما. تم إغلاق صحف ومجلات Google Play ودمجها في أخبار Google في عام 2018 ، وتم إيقاف تشغيل موسيقى Play في عام 2020 لصالح YouTube Music. يبدو أن Google Play Movies - TV في المرتبة التالية في القائمة مع إزالة المشتريات من متجر Play والتطبيق من أجهزة التلفزيون الذكية ، لم يتبقى سوى تطبيق الهاتف.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تم تجريد الموقع Google Play من مبيعات الأفلام والبرامج التلفزيونية

شاهد أيضاً

أخبار متنوعة: جامعة فيكتوريا في ويلينجتون مسحت عن طريق الخطأ ملفات المستخدمين على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية