الرئيسية / أخبار أنظمة التشغيل / تستعيد Microsoft.. إعداد المستعرض الإفتراضي في معاينة Windows 11

تستعيد Microsoft.. إعداد المستعرض الإفتراضي في معاينة Windows 11


يعمل الزر الفردي لتغيير المتصفحات الإفتراضية مثل الزر الموجود في نظام التشغيل Windows 10.

لقد كان أسبوعاً صعباً بالنسبة لمتصفح Microsoft Edge في محكمة الرأي العام حيث تذمر المستخدمون من إضافة ميزة تمويل مثيرة للجدل "إشتري الآن وادفع لاحقاً" وطبقة أخرى من الرسائل المنبثقة التي تحاول إقناع المستخدمين بعدم تثبيت المتصفح Google Chrome.

لكن Microsoft لا تستجيب تماماً لإنتقادات المستخدم عندما يتعلق الأمر بالمتصفح Edge - يستعيد أحدث إصدار من Windows Insider لقناة Dev لنظام التشغيل Windows 11 زراً في تطبيق الإعدادات لتعيين متصفحك الإفتراضي ، وهو شيء كان موجوداً من قبل في نظام التشغيل Windows 10 ولكنه مفقود من الإصدار الحالي الثابت من Windows 11.

التغيير ، الذي رصده المطور Rafael Rivera في الأصل ، يضيف زر المتصفح الإفتراضي إلى الجزء العلوي من تطبيق الإعدادات عند الإنتقال إلى أي متصفح في قسم "التطبيقات الإفتراضية". يغير الزر تلقائياً التطبيق الإفتراضي لفتح ملفات وروابط Http و Https...

بالنسبة لجميع أنواع الملفات الأخرى التي يمكن لـ Microsoft Edge التعامل معها ، بما في ذلك ملفات PDF وملفات SVG وغيرها ، ستظل بحاجة إلى تغيير هذه الإرتباطات يدوياً وواحدة في كل مرة. ولكن هذه هي الطريقة التي يعمل بها زر المتصفح الإفتراضي في نظام التشغيل Windows 10 ، لذا فهو على الأقل يمثل إرتداداً إلى الوضع الراهن قبل Windows 11 بدلاً من عقبة جديدة للقفز فوقها.

عادةً ما تكون الميزات التي يتم إختبارها في تصميمات قناة Dev لنظام التشغيل Windows مخصصة لتحديث الخدمة الرئيسي التالي لنظام التشغيل ، والذي سيحدث لنظام التشغيل Windows 11 في وقت ما في خريف عام 2022. وقد بدأت الإنشاءات الحديثة في معالجة بعض الشكاوى الشائعة حول تغييرات واجهة مستخدم Windows 11 ، بما في ذلك التعديلات على القائمة "إبدأ" و كذلك شريط المهام.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تستعيد Microsoft.. إعداد المستعرض الإفتراضي في معاينة Windows 11

شاهد أيضاً

أخبار أنظمة التشغيل: ظهور شاشة الموت الزرقاء مرة أخرى مع تحديث Windows 11 التالي