الرئيسية / أخبار أنظمة التشغيل / ظهور شاشة الموت الزرقاء مرة أخرى مع تحديث Windows 11 التالي

ظهور شاشة الموت الزرقاء مرة أخرى مع تحديث Windows 11 التالي


تدفع شركة Microsoft تحديثاً آخر لإصلاح الأخطاء لنظام التشغيل Windows 11 إلى قناتي Beta و Release Preview Insider اليوم ، ومثل جميع تحديثات إصلاح أخطاء Windows 11 التي تم إصدارها حتى الآن ، فإن قائمة المشكلات التي تم حلها طويلة بما يكفي لإثبات صحة أي شخص قررت البقاء على نظام التشغيل Windows 10 لبضعة أشهر أخرى. يعمل التحديث (رقم الإصدار 22000.346 ، للسجل) على إصلاح مشكلات العرض مع شريط المهام الجديد وقائمة إبدأ ، وبعض مشكلات التحكم في مستوى صوت Bluetooth ، ومشكلات تشغيل بعض تطبيقات 32 بت ، ومجموعة متنوعة من مشكلات الطابعة ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

دفن من بين التعديلات الأخرى ، والأكثر أهمية هو التراجع عن أحد الإضافات التجميلية لنظام التشغيل Windows 11: "الشاشة السوداء للموت". سيؤدي هذا التحديث إلى تغيير لون شاشة خطأ قتل النظام هذه إلى اللون الأزرق ، "كما هو الحال في الإصدارات السابقة من Windows".

أصبحت Blue Screen of Death (أو BSoD) مبدعة في حد ذاتها ، مع مجتمع Reddit نشط إلى حد ما مخصص لإكتشافه وأخطاء الكمبيوتر الأخرى في البرية. إنه تذكير بأنه تحت الخدعة اللامعة لوجودنا الحديث المليء بالشاشات يتربص بمجموعة من أجهزة الكمبيوتر المتهالكة التي ، مثل البشرية في عصر الوباء ، بالكاد تمسكها ببعضها البعض.

تصل التحديثات عموماً إلى قناة Release Preview قبل أيام أو أسابيع قليلة من طرحها للجمهور ، لذلك يمكنك أن تتوقع أن يتوفر إصدار Windows 11 الجديد وشاشته الزرقاء المعاد تلوينها لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 قريباً.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : ظهور شاشة الموت الزرقاء مرة أخرى مع تحديث Windows 11 التالي

شاهد أيضاً

أخبار أنظمة التشغيل: بعد التحديث Windows 11.. مشكلات و إصلاحات لأداء AMD Ryzen