الرئيسية / أخبار أنظمة التشغيل / بعد التحديث Windows 11.. مشكلات و إصلاحات لأداء AMD Ryzen

بعد التحديث Windows 11.. مشكلات و إصلاحات لأداء AMD Ryzen


الآن بعد أن خرج Windows 11 ، يمكن أن تبدأ العملية الشاقة لإصلاح أخطاء نظام التشغيل الجديد.

حصل نظام التشغيل على تحديث يوم الثلاثاء الأول في وقت سابق من هذا الأسبوع ، والآن يتم طرح تحديث آخر لـ Windows Insiders في قناتي Beta و Release Preview ، يعمل على إصلاح قائمة طويلة من المشاكل المبكرة مع Windows 11.

تقول AMD إن خطأ Windows 11 يمكن أن يقلل من أداء Ryzen CPU بنسبة تصل إلى 15٪

العنوان الرئيسي هنا هو إصلاح لمشكلة تؤثر على زمن إنتقال ذاكرة التخزين المؤقت L3 على معالجات AMD Ryzen . وفقاً لـ AMD ، يمكن أن يؤدي الخطأ إلى تقليل الأداء بنسبة 3-5 بالمائة. قد يكون تحديث Windows 11 الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الأسبوع قد أدى بالفعل إلى تفاقم المشكلة ، ولكن الإصلاح على الأقل وشيك.

يعد خطأ زمن الوصول L3 أحد المشاكل التي حددتها AMD مع Windows 11 في وقت سابق من هذا الشهر. سيتم إصلاح مشكلة Windows 11 الأخرى التي تم تحديدها من قبل AMD ، والتي يمكن أن تمنع رقائق Ryzen ذات عدد النواة العالية والقوة الكهربائية العالية من تعيين العمل بشكل صحيح لأسرع النوى الفردية للمعالج ، عبر تحديث برنامج تشغيل AMD.

عادةً ما تكون قناة Release Preview Insider هي المحطة الأخيرة لتحديث Windows قبل التوزيع العام. تشير إحدى المنشورات التي تمت مشاركتها على Reddit إلى أن تحديث Windows مستهدف للإصدار يوم الثلاثاء ، 19 أكتوبر ، بينما يجب إصدار تحديث برنامج تشغيل AMD للمشكلة الأخرى بعد يومين ، في الحادي والعشرين.

تتضمن الأخطاء الأخرى التي تم تناولها في تحديث Windows 11 أحد الأخطاء التي تمنع بعض الترقيات من رؤية شريط المهام الجديد أو إستخدام قائمة "إبدأ" ، وهو خطأ في PowerShell يمكنه ملء وحدة تخزين بـ "عدد لا نهائي من الدلائل الفرعية" عندما تحاول نقل الدليل إلى الدليل الفرعي الخاص به ، وعدد من المشكلات التي قد تتسبب في حدوث حالات تجمد وتعطل وتباطؤ.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : بعد التحديث Windows 11.. مشكلات و إصلاحات لأداء AMD Ryzen

شاهد أيضاً

أخبار أنظمة التشغيل: تم إيقاف إنتاج iMac Pro