الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / أعلنت شركة Xiaomi عن قفل ذكي مع خاصية التعرف على الوجه

أعلنت شركة Xiaomi عن قفل ذكي مع خاصية التعرف على الوجه


XIAOMI Smart Door Lock X

هو عبارة عن قفل متصل متطور ، ومليء بأجهزة الإستشعار والميزات. ومن بين هؤلاء ، ستكون قادراً على وجه الخصوص على فتح بابك ببساطة شديدة ، من خلال النظر إليه.

 بالإضافة إلى الهواتف الذكية ، يبدو أن شركة Xiaomi ترغب في تجربة الحد الأقصى من أنواع الكائنات المتصلة بشكل أو بآخر ، من الكلب الآلي إلى مضخة الدراجة الكهربائية . كما رصدتها gizchina على شبكة التواصل الإجتماعي Sohu ، تقدم الشركة الصينية قفلاً جديداً متصلاً يسمى Smart Door Lock X.

هذا هو أول نموذج قفل متصل تقدمه العلامة التجارية يشتمل على التعرف على الوجه. نتيجة لذلك ، يجب أن يندرج هذا النموذج تحت النهاية العالية.

يوضح Xiaomi أنه للتعرف على مالكه ، يستخدم القفل "وحدة التعرف على الوجه ذات الضوء ثلاثي الأبعاد" ، التكنولوجيا التي صممتها العلامة التجارية.

نظام وعد بأن يكون موثوقاً به

بناءً على ما نفهمه ، يجب أن يمنح النظام ثلاثي الأبعاد ضماناً لهذا النظام بأن صورة لك لن تكون كافية لفتح منزلك أمام الرياح الأربعة ، وتعد العلامة التجارية بمعدل خطأ أقل من واحد في المليون ، ميزة أخرى للتعرف على الوجه هي أنك لست بحاجة إلى يديك لفتح الباب.

وتشتمل أيضاً على أجهزة إستشعار أخرى ، مثل كاميرا RGB و "جهاز إستشعار بالموجات فوق الصوتية". الهدف بسيط: تأكد من عدم وقوف أي شخص أمام باب منزلك. في هذه الحالة ، ستبدأ الكاميرا تلقائياً في التسجيل وإخطارك عبر أحد التطبيقات.

 

يشتمل النظام أيضاً على جهاز عرض بالليزر ، وضوء تعبئة بالأشعة تحت الحمراء ، ومستشعر حساس للضوء ، ومستشعر المسافة ، وكاميرا الأشعة تحت الحمراء. وفقاً للعلامة التجارية ، يمكن أن يصبح هذا النظام معياراً للأقفال المتصلة. لديه الذكية قفل الباب X أيضاً الوافدة شاشة وبطارية 6250 mAh.

8 طرق القفل

بالإضافة إلى المستشعرات ، يوفر القفل هيكل قفل إلكترونياً قادراً على مراقبة الحالة الكاملة للقفل في حالة محاولة الإقتحام. إذا رغبت في ذلك ، فمن الممكن بالطبع فتحه باستخدام رمز مكون من 20 رقماً ويوفر القفل 8 طرق القفل.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : أعلنت شركة Xiaomi عن قفل ذكي مع خاصية التعرف على الوجه

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: الهاتف Moto G 5G Plus.. هو أول هاتف 5G متوسط المدى من Motorola