الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / يظهر تسريب لهاتف Google Pixel 6 تصميماً جديداً مميزاً

يظهر تسريب لهاتف Google Pixel 6 تصميماً جديداً مميزاً


إلى جانب شركة Google "Whitechapel" SoC الجديدة كلياً ، يقال إنها تحصل على تصميم جديد...

يعد الهاتف Pixel 6 بأن يكون جهازاً بارزاً لشركة Google ، حيث من المتوقع أن يمثل ظهور نظام "Whitechapel" الذي طورته الشركة على شريحة بدلاً من رقائق Qualcomm التي شحنتها عملاق البحث في جميع أجهزتها السابقة. للتوافق مع الدواخل التي تم تجديدها ، يبدو أن الخارج يشهد بعض التغييرات الرئيسية في التصميم أيضاً - إذا كان من المراد تصديق أحدث تسرب.

تأتي أول نظرة على تصميم Pixel 6 من YouTuber Jon Prosser:

أنه تم إرسال صور عملية مباشرة للجهاز ، وبينما لا يشارك الصور الفعلية ، تعاون مع فنان تقديم لتصوير الجهاز بناءً على تلك الصور.

سجل Prosser مع تسريبات Google ليس هو الأفضل. في الشهر الماضي فقط ، إدعى أنه تم " إلغاء " هاتف Pixel 5a ، ولكن تم رفض هذا التأكيد علناً بواسطة Google. يتمتع هذا التسريب بقدر أكبر من المصداقية ، حيث تم دعمه أيضاً بواسطة Max Weinbach من Android Police ، على الرغم من أن Weinbach يقول إن الألوان ليست دقيقة.

أكثر ما يلفت الإنتباه في التصميم هو الجزء الخلفي ، والذي يتميز الآن بوجود نتوء كبير للكاميرا أفقي يمتد من الحافة إلى الحافة عبر الهاتف. إنها مميزة بالتأكيد. تُظهر العروض حجمين ، والذي يقول Prosser أنه سيطلق عليهما "Pixel 6" و "Pixel 6 Pro". في السابق ، أطلقت Google على الهاتف الأكبر اسم "XL" ، لكن خط Pixel ، الذي كان دائماً ما يطارد شركة Apple ، كان من الطبيعي أن يتماشى مع نظام تسمية Apple. ليس لدى Prosser مواصفات دقيقة ، لكن طراز Pro به ثلاث كاميرات خلفية والطراز الأساسي به إثنتان.

يقال إن Google تتعاون مع Samsung لبناء Whitechapel SoC من Pixel 6 ، وربما هذا هو السبب في أن الجزء الأمامي من Pixel 6 يبدو نوعاً من Samsung-y. يحتوي Pixel 5 على زوايا ضحلة ، بينما يحتوي Pixel 6 على زوايا عرض أكثر حدة ، مما يجعله يبدو أشبه بـ Galaxy Note . يحتوي Pixel 5 على ثقب في الجانب الأيسر ، بينما يضعه Pixel 6 ، مثل هاتف Samsung الحديث ، في المنتصف. قال Prosser أيضاً أن "المنحنيات الزجاجية حول الحواف قليلاً" ، مما يجعله أيضاً أشبه بهاتف Samsung ، حيث أن شاشة Pixel 5 كانت مسطحة. تغيير آخر هو إضافة قارئ بصمات الأصابع على الشاشة ؛ سبق لـ Google إستخدام قارئ سعوي خلفي.

لا أحد يعرف مواصفات الهاتف حتى الآن ، وعلى عكس معظم الهواتف الرائدة ، هناك بالفعل إمكانية للتباين هنا لأن Pixel 5 كان هاتفاً متوسط ​​المدى مزوداً بمعالج Snapdragon 765G SoC. هل ما زال هذا الهاتف متوسط ​​المدى؟ هل ستصدر شركة SoC من Google أي ضوضاء من وجهة نظر الأداء ، أم أنها مجرد لعبة لمزيد من التحكم في نواة SoC ونافذة أطول لتحديثات البرامج؟ لا يزال لدينا الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عنها حول هذا الهاتف ، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لنا ، فإن فريق أجهزة Google ليس رائعاً في الحفاظ على الأسرار.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : يظهر تسريب لهاتف Google Pixel 6 تصميماً جديداً مميزاً

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: أول سيارة كهربائية.. رولز رويس Silent Shadow مستوحاة من مفهوم مستقبلي