الرئيسية / أخبار أنظمة التشغيل / جهود Microsoft في الوصول إلى نظام التشغيل Windows 11 لا تسير على ما يرام

جهود Microsoft في الوصول إلى نظام التشغيل Windows 11 لا تسير على ما يرام


في بث مباشر في جويلية ، أجابت Aria Carley مديرة برنامج Microsoft على أسئلة مستخدمي Microsoft Tech Community حول متطلبات الأجهزة النهائية للترقية إلى Windows 11 ، على الرغم من أن متطلبات الأجهزة - بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر دعم TPM 2.0 - لا يتم فرضها على Windows 11 تتوفر صور ألفا الآن ، وأكدت كارلي أن "أرضية الأجهزة" ستكون حقيقية للإصدارات النهائية.

قالت كارلي:

"لذلك نتحدث عن أرضية الأجهزة الجديدة هذه للأجهزة المؤهلة وغير المؤهلة" ، وتضيف كذلك ، "نحن نعلم أنه من السيء أن البعض لن يكون مؤهلاً لنظام التشغيل Windows 11." ومضت لتصرح بأن Microsoft تفرض أرضية الأجهزة التي لا تحظى بشعبية "للحفاظ على إنتاجية الأجهزة ، والحصول على تجربة أفضل ، والأهم من ذلك أن تتمتع بأمان أفضل من ذي قبل حتى تظل محمية في هذه القوة العاملة الجديدة".

على الرغم من الإقرار بأن الموقف "مزعج" للمستخدمين المتأثرين ، فقد ضاعفت كارلي من عدم مرونة أرضية الأجهزة رداً على سؤال لاحق ، قائلتاً: "لن تمكنك سياسة المجموعة من الإلتفاف حول فرض الأجهزة لنظام التشغيل Windows 11 ، وستظل تمنعك من ترقية جهازك إلى حالة غير مدعومة... لأننا نريد حقاً التأكد من أن أجهزتك تظل مدعومة وآمنة".

مما لا يثير الدهشة:

أن هذه الإجابات لا يبدو أنها تتناسب مع الجمهور - وفقاً لـ Windows Central ، تمت قراءة التعليق الأكثر تعليقاً على الفيديو ، "تأتي الكثير من هذه الإجابات على أنها صماء ... يبدو أن Windows 11 سيكون آخر ويندوز 8." تكهنت تعليقات أخرى - مرة أخرى ، وفقًا لـ Windows Central - بأن متطلبات الأجهزة التي تبدو غير ضرورية هي حيلة مكشوفة لدفع مبيعات أجهزة الكمبيوتر الجديدة ، مع تعزيزات مماثلة لمبيعات ترخيص Windows.

لسوء الحظ ، لقد تركنا لأخذ كلمات المدونات المختلفة حول ما قاله مستخدمو Microsoft Tech Community ، لأن Microsoft ببساطة عطلت التعليقات على الفيديو - حذف جميع التعليقات الموجودة - رداً على السلبية ، على الرغم من إختفاء التعليقات ، لم يتم التصويت - مع 5.5 ألف كره و 245 فقط إعجاب حتى ظهر اليوم.

في رأينا ، يعتبر إندفاع Microsoft نحو متطلبات الأجهزة الجديدة عدوانياً بشكل مفرط ويتم التعامل معه بشكل سيئ ، بغض النظر عما قد يفكر فيه أي شخص بشأن شرعية مزايا الأمان غير المحددة. ربما تكون حملة "المصممة لنظام التشغيل Windows 11" اللطيفة - والتي تتطلب من بائعي أجهزة OEM لتلبية هذه المتطلبات على أنظمة Windows الجديدة المثبتة من قِبل الشركة المصنعة للمعدات الأصلية - كافية لتحقيق نفس الأهداف في نفس الإطار الزمني تقريباً.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : جهود Microsoft في الوصول إلى نظام التشغيل Windows 11 لا تسير على ما يرام

شاهد أيضاً

أخبار أنظمة التشغيل: أصبح إستخدام Chrome إفتراضياً أكثر تعقيداً في Windows 11