الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / يكلف تلفزيون LG القابل للتلف 50 ضعف تكلفة تلفزيون OLED العادي

يكلف تلفزيون LG القابل للتلف 50 ضعف تكلفة تلفزيون OLED العادي


بصرف النظر عن ميزة التدحرج ، فهي متطابقة تقريباً مع LG CX أو C1.

كشفت شركة LG أخيراً عن أسعار تلفزيون OLED القابل للدحرجة مقاس 65 بوصة ، والذي أطلق عليه إسم  LG Signature OLED R : بـ 100000 دولار. تم الكشف عن السعر لفترة وجيزة على موقع LG.

بصرف النظر عن ميزة التدوير ، يقدم التلفزيون القليل من أجهزة تلفزيون OLED الأخرى. لا يتميز Signature OLED R حتى بأفضل جودة للصورة التي تقدمها مجموعة OLED من LG. يمكن لمجموعات G1 المتطورة غير القابلة للتدحرج (والتي تكلف أقل قليلاً من 3000 دولار) تحقيق ذروة سطوع أعلى ، وهو أمر أساسي لإحداث إنطباع كبير مع محتوى HDR. بدلاً من ذلك ، تقدم النسخة القابلة للدوران أداءً مماثلاً لمجموعات OLED الراقية لعام 2020. (كانت ترقية ذروة السطوع حصرية لسلسلة G في تشكيلة 2021).

يمكن القول إن LG C1 هي المجموعة الأكثر قابلية للمقارنة من مجموعة 2021 من حيث جودة الصورة ، والنسخة 65 بوصة من هذا التلفزيون تباع بالتجزئة مقابل ما يزيد قليلاً عن 2000 دولار. هذا يعني أنك ستدفع ما يقرب من 50 ضعفاً مقابل القدرة على تحريك شاشة التلفزيون لأسفل مثل نافذة السيارة.

ومع ذلك ، يوفر Signature OLED R جميع الميزات الأخرى التي تتوقعها من أفضل تلفزيون في السوق في عام 2021: أربعة منافذ HDMI 2.1 لـ 120 هرتز عند 4K ، ودعم معايير HDR مثل Dolby Vision ، ومعدل تحديث متغير ودعم Amazon Alexa و Google Assistant وصوت Dolby Atmos.

وإذا كنت قلقاً بشأن حدوث عطل ميكانيكي عند لف التلفزيون لأعلى ولأسفل ، تقول LG إن التلفزيون سيصمد على الأقل 50000 لفة في حياته.

لا يتدحرج Signature OLED R إلى القاعدة فحسب ؛ يحتوي أيضاً على وضع يسمى Line View حيث يظهر جزء من الشاشة فوق القاعدة ويقدم بعض المعلومات البسيطة ، بما في ذلك عناصر التحكم في تشغيل الوسائط ، وأداة الصور ، والساعة ، والمزيد.

تم الكشف عن مفهوم التلفزيون القابل للتلف من LG لأول مرة كنموذج أولي في CES 2018 ، لكن شركات التكنولوجيا كانت تعرض نماذج أولية قابلة للتلف OLED لفترة طويلة ؛ نتذكر رؤية النموذج الأولي OLED القابل للدحرجة 13 بوصة في CES 2009 ، على سبيل المثال.

الآن أصبح المفهوم أخيراً واقعاً إستهلاكياً ، بشرط أن تكون ثرياً للغاية. تبدأ الطلبات المسبقة في أوت ، وفقاً لشركة LG.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : يكلف تلفزيون LG القابل للتلف 50 ضعف تكلفة تلفزيون OLED العادي

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: يظهر تسريب لهاتف Google Pixel 6 تصميماً جديداً مميزاً