الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / بعض المواصفات وتصميم الهاتف الذكي Nokia TA-1340 Nokia 5.4

بعض المواصفات وتصميم الهاتف الذكي Nokia TA-1340 Nokia 5.4


تم ذكر الهاتف Nokia 5.4 في قائمة FCC الأمريكية ، Federal Communications Commission التي تسرد بعض مواصفات وتصميم الهاتف. تم نشر رقم طراز لهاتف Nokia TA-1340  Nokia 5.4 على موقع الويب الخاص بلجنة الإتصالات الفيدرالية إلى جانب دليل المستخدم الذي يشرح التوصيلات والتصميم وموقع الكاميرا والمزيد. وفقاً لتقرير حديث ، من المتوقع أن يصل Nokia 5.4 إلى السوق قريباً ، لكن شركة نوكيا لم تصدر أي معلومات عن الهاتف المشاع.

يتضمن FCC المدرج لهاتف Nokia ، والذي يظهر لأول مرة هنا مع رقم الطراز TA-1340 ، رسماً للهاتف يظهر تخطيط الإتصال للكاميرا ولوحة الواجهة وبعض التفاصيل الأخرى. ويقال إن الهاتف ، Nokia 5.4 ، يحتوي على شاشة مسطحة بها فتحة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة لكاميرا السيلفي. ويوجد في الجزء العلوي من الهاتف سماعات رأس وميكروفون ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يوجد في الجزء السفلي منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت. توجد أزرار الصوت والطاقة على اليمين ، بينما يوجد الزر الأيسر لبطاقة SIM والزر المخصص لمساعد Google.

من المتوقع أن يحتوي Nokia 5.4 على دعم بطاقتي SIM وفتحة مخصصة لبطاقة microSD. في الخلف ، يظهر الرسم وحدة كاميرا دائرية مماثلة لتلك الموجودة في Nokia 5.3. يبدو أنه يضم أربعة أجهزة إستشعار للكاميرا. ماسح بصمات الأصابع مرئي أيضاً أسفل وحدة الكاميرا.

وكذلك ، يظهر دليل المستخدم رقم الطراز TA-1333 / TA-1340 ، مما يشير إلى أن TA-1333 يمكن أن يكون أحد إصدارات Nokia 5.4. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر القائمة أن الهاتف سيأتي مع 2.4 جيجا هرتز WiFi و LTE و Bluetooth وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : بعض المواصفات وتصميم الهاتف الذكي Nokia TA-1340 Nokia 5.4

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تعديل منصة Steam مع وحدة معالجة رسومات AMD المكتبية تتحول إلى وحش ألعاب 4K