الرئيسية / أخبار متنوعة / يحل تطبيق Drive الجديد من Google محل النسخ الإحتياطي والمزامنة مع Drive File Stream

يحل تطبيق Drive الجديد من Google محل النسخ الإحتياطي والمزامنة مع Drive File Stream


أصدرت شركة Google تطبيق Google Drive الجديد لسطح المكتب الذي يحل محل الإصدارات القديمة للمنزل والعمل. يتضمن تطبيق Drive الجديد ميزات من صور Google ، والنسخ الإحتياطي والمزامنة (التطبيق القديم الخاص بالمستهلكين بشكل أساسي) ، والتصفح السريع في Drive (الإصدار القديم الموجه للأعمال).

 

سمات

بصراحة ، لا يبدو أن هناك الكثير من الميزات الجديدة في التطبيق الذي تمت ترقيته - يبدو التحديث وكأنه جهد تنظيف وتوحيد أكثر من أي شيء آخر. تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • تحميل ومزامنة الصور إلى التخزين السحابي من Google - بما في ذلك الضغط التلقائي وتغيير الحجم لمن يختارون "مساحة التخزين" بدلاً من جودة الصورة الأصلية.
  • مزامنة أجهزة التخزين الخارجية (محركات أقراص الإبهام ومحركات أقراص USB الثابتة ومحركات أقراص الحالة الصلبة) إلى Google Drive.
  • (إختياري) مزامنة ثنائية الإتجاه للملفات والمجلدات — تنزيل الملفات تلقائياً إلى المجلدات المحلية والعكس.
  • مجلدات Drive المثبتة محليًا في وضع البث أو المطابقة — تنزيل الملفات تلقائيًا عند الطلب أو جلب جميع الملفات تلقائيًا من السحابة تلقائيًا.
  • دعم داخل التطبيق لمساحات Google المشتركة (الميزة الجديدة ، لم تكن موجودة في النسخ الإحتياطي والمزامنة)
  • التكامل مع Microsoft Outlook وجدولة Google Meet.
  • الترقية إلى تطبيق Drive الجديد.

وفقاً لمقدمة Google ، سيبدأ مستخدمو تطبيق Backup and Sync الأقدم في تلقي مطالبات داخل التطبيق للإنتقال إلى Drive لسطح المكتب ، والتي توصي المستخدمين بإكمالها بحلول سبتمبر من هذا العام.

سيدعم مستخدمو النسخ الإحتياطي والمزامنة سير العمل الإرشادي للإنتقال من التطبيق القديم إلى الجديد في 19 جويلية ، وستشاهد نطاقات Google Workspace (كل من مسارات الإصدار السريع والمجدول) إشعارات داخل التطبيق تطالب بالإنتقال بدءاً من 18 أوت. وسيتوقف تطبيق Sync عن العمل تماماً في (أكتوبر).

لمن هذا؟

الإجابة بسيطة ، لكننا نريد رسم شرطة سفلية كثيفة لأنها ليست نموذجية هذه الأيام - يمكن لجميع مستخدمي خدمة Google إستخدام تطبيق Drive الجديد. يتضمن ذلك الحسابات الشخصية المجانية وحسابات Google Workspace المدفوعة للشركات.

بعبارة أخرى ، إذا كنت من مستخدمي Google Drive ، فقد حان الوقت لتنزيل التطبيق الجديد - فلا داعي لإيقافه. إذا كنت مشرفاً في Google Workspace ، فلديك شهرين لإختبار ونشر التطبيق الجديد قبل أن ينتهي النسخ الإحتياطي والمزامنة وينتهي في الأول من أكتوبر.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : يحل تطبيق Drive الجديد من Google محل النسخ الإحتياطي والمزامنة مع Drive File Stream

شاهد أيضاً

أخبار متنوعة: النقص العالمي في الرقائق يتفاقم.. ويفرض تخفيضات الإنتاج على جنرال موتورز