الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / هل يدعم iPhone 13 على ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ؟

هل يدعم iPhone 13 على ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ؟


iPhone 13 كان من المفترض أن يحصل على لفائف الشحن أكبر - والتي يمكن أن ينظر إليها كمؤشر لما يسمى قدرة الشحن العكسي. ومع ذلك ، فإن ملف الشحن الأكبر لا يشير إلى ذلك وحده ، حيث يمكن أن يجلب معه المزيد من الفوائد.

هناك تلميحات من سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple تتعلق بملف الشحن الأكبر الذي سيكون داخل هاتف Apple الذكي الجديد ، والذي من المتوقع إصداره في سبتمبر. حتى الآن ، كان من المفترض دائماً أن يطلق على الهاتف الذكي إسم iPhone 13.

ومع ذلك ، في أحد التحليلات ، كان هناك أيضاً همسات من iPhone 12s. إستخدمت شركة Apple إصطلاح التسمية هذا في الماضي ، عندما كان النموذج اللاحق ترقية محسّنة في بعض النواحي للسلف ، ولكن لم يكن لديه إبتكارات مهمة بشكل أساسي. تحتوي مقالة الشائعات الخاصة بنا على iPhone 13 وجميع الطرز الأخرى المماثلة على كل ما نعرفه حالياً عن هاتف Apple الذكي القادم.

يمكن لـ iPhone 13 تمكين الشحن السريع من خلال نوع جديد من إدارة الحرارة - والشحن العكسي أيضًا !

يمكن أن يسمح الملف الموسع بقوة كهربائية أعلى بكثير عندما يتعلق الأمر بالشحن اللاسلكي - وبالتالي الشحن اللاسلكي بوتيرة أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن Apple ترغب في تقديم حل محسّن للحرارة المتولدة أثناء الشحن عبر الحث (Induction Charging).

ومع ذلك ، على الأرجح ، تستهدف Apple أيضاً ما يسمى بميزة الشحن العكسي مع iPhone 13 من خلال تضمين ملف الشحن الجديد. في هذه الحالة ، يمكن أيضاً شحن الأجهزة الأخرى ، مثل Airpods ، عن طريق الحث عبر الهاتف الذكي. من المعقول ، يمكنك وضع سماعات Apple على الجزء الخلفي من iPhone ويمكن أيضاً شحنها بنفس الطريقة.

حتى الآن ، لم تعرض Apple الشحن العكسي في أجهزة iPhone الخاصة بها ، على الرغم من أن الشركات المصنعة الأخرى ، مثل Samsung و Oppo والعديد من الشركات الأخرى ، قد عرضت هذه الإمكانية لسنوات.

تشتهر Apple بتبنيها للإمكانيات التقنية فقط عندما تبدو ناضجة ومعقولة بما يكفي للبقاء على قيد الحياة في السوق الشامل عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : هل يدعم iPhone 13 على ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ؟

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تسريب بعض المواصفات الهاتف القابل للطي Huawei Mate X2 بمعالج كيرين 9000 SoC وكاميرات رباعية