الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / أطلق برنامج TeamViewer lifeAR ، تطبيق الواقع المعزز المصمم لجميع المستخدمين

أطلق برنامج TeamViewer lifeAR ، تطبيق الواقع المعزز المصمم لجميع المستخدمين


تسهل تقنية الواقع المعزز في الوقت الحقيقي من LifeAR حل المشكلات واتخاذ القرار وتوفر القدرة على الحصول على لقاءات رقمية ممتعة أثناء مكالمات الفيديو الجماعية.

تقوم lifeAR بتحويل المحادثات الرقمية مع الأصدقاء والعائلة والتفاعل مع العالم المادي ، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال شروح الواقع المعزز فيما يتعلق بموقعهم . يمكن أن يكون التطبيق مفيداً في تقديم الدعم في المواقف التي يصعب وصفها ، أو أثناء تجربة التسوق التي تشمل عدة أشخاص على مسافة أو للتفاعلات الإجتماعية البسيطة. على سبيل المثال ، قد يعرض عليك أحد الأصدقاء المساعدة في المنزل أو هناك مشكل ما ، وقد يوصي أحد الأصدقاء بشراء شيئ يحتاجه مع المواصفات التي يريدها ، وما إلى ذلك.

يتيح لك تطبيق lifeAR تنظيم مكالمات فيديو جماعية للهاتف المحمول مع ما يصل إلى ستة أشخاص يمكنهم الحصول على مجموعة من علامات الواقع المعزز والرموز التعبيرية والنصوص والرسومات التي تتعلق بالعالم الحقيقي من حولهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة الكائنات ومشاهدتها معاً مباشرةً من خلال تغذية الكاميرا من أحد هواتف المشاركين. تظل التعليقات التوضيحية AR مرتبطة بالكائنات الواقعية التي تم تأطيرها ، حتى إذا تم تحريك كاميرا الجهاز مؤقتاً بواسطة تلك الكائنات. تسمح التعليقات التوضيحية المرمزة بالألوان بالتمييز بين المستخدم والتفاعل طوال التجربة. علاوة على ذلك ، يمكن أيضاً إستخدام التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية لأي نوع من الأعمال. يمكن تسجيل جميع الجلسات وإيقافها مؤقتاً لإنشاء لقطات شاشة ومشاركتها على الفور على وسائل التواصل الإجتماعي دون مغادرة التطبيق.

تعتمد lifeAR على تقنية AR وتستفيد من تقنية LiDAR و ARKit من شركة Apple ، بالإضافة إلى واجهة برمجة تطبيقات العمق من شركة Google داخل ARCore لإنجاز مواضع التعليقات التوضيحية بدقة في بيئة ثلاثية الأبعاد. التطبيق متاح مجاناً على App Store.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : أطلق برنامج TeamViewer lifeAR ، تطبيق الواقع المعزز المصمم لجميع المستخدمين

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: 6 وظائف مفيدة على Telegram لن يمتلكها WhatsApp أبدًا