الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / الهاتف Galaxy Note يعود من جديد بإسم Galaxy S22 Ultra

الهاتف Galaxy Note يعود من جديد بإسم Galaxy S22 Ultra


لدى OnLeaks سلسلة من العروض لهاتف Galaxy S22. تستند هذه عادةً إلى عروض CAD المقدمة لمصنعي الحالات ، وعلى الرغم من أنهم قد يحصلون على بعض التفاصيل الصغيرة بشكل خاطئ ، إلا أن القواطع وكتلة الكاميرا والميزات الرئيسية الأخرى يجب أن تكون صحيحة.

الأول هو عرض Galaxy S22 Ultra ، وإليكم صادم: يحتوي على قلم S-Pen! قتلت Samsung خط Note هذا العام للتركيز على الهواتف القابلة للطي ، ولكن يبدو أنها لا تزال غير قادرة على ترك فكرة الكتابة اليدوية للهاتف. قامت الشركة بشحن ملحقات القلم الخاصة بـ S21 Ultra و Galaxy Z Fold 3 ، لكن تلك الملحقات تتطلب نوعاً من الجراب للتخزين. يُظهر هذا العرض S22 Ultra مع الشكل البيضاوي المميز على طول الحافة السفلية ، تماماً مثل هاتف Note القديم. إدفعه للداخل وسيخرج القلم.

الجانب الإيجابي لقلم S- Pen المدمج هو أنه إذا كنت تريد الكتابة بخط اليد على هاتفك ، فستجد القلم معك دائماً. الجانب السلبي هو أن بطارية S22 Ultra ستكون أصغر مما يمكن أن تكون ، لأن حامل القلم يشغل مساحة كبيرة. إنها أيضاً مشكلة كبيرة لأي شخص يريد هاتف Samsung متميزاً ولكن لا يهتم بالكتابة اليدوية لأنه سيتعين عليه تحمل القلم الذي يمتص مساحة البطارية. ليس لديك خيار.

يعني التصميم حول حامل S-Pen أن S22 Ultra يتميز عموماً بتصميم على غرار Galaxy Note 20 . هناك حافة علوية وسفلية مسطحة ، والزوايا الطويلة تجعل الهاتف مستطيلاً كاملاً ، مما يمنح قلم S-Pen مساحة أكبر لتخزينه. الشاشة الأمامية عبارة عن مستطيل كامل أيضاً بزوايا دائرية قليلة. لا يزال الهاتف يحتوي على كاميرا مثقوبة ، بدلاً من كاميرات الصور الشخصية الموجودة أسفل الشاشة التي وضعتها Samsung في Galaxy Z Fold 3.

إن الخروج الرئيسي الوحيد عن تصميم Note 20 هو كتلة الكاميرا الخلفية ، والتي تحتوي الآن على جزء مفقود من الزاوية اليمنى السفلية  لذا فهي تشكل شكل "P" . الجزء المفقود مقابل عدسة الكاميرا المنظار ؛ في السابق ، إحتاج Galaxy S21 Ultra إلى تلك المساحة لكاميرا بيريسكوب ، والتي إحتلت مساحة كبيرة أفقياً. الآن ، لا يبدو أن البصمة الطبيعية ستكون مناسبة.

لدى OnLeaks أيضاً نماذج تبدو متطابقة مع طرازات العام الماضي.

يجب أن يكون الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هواتف S22 هو شركة نفط الجنوب. تعمل Samsung بكل شيء على رقائق Exynos الداخلية الخاصة بها وتبدأ شراكة مع AMD ، والتي ستوفر وحدات معالجة الرسومات لتتوافق مع وحدات المعالجة المركزية المصممة من قبل ARM. أعلنت كل من Samsung و AMD عن هذه الشراكة في عام 2019 ، وقال قسم Exynos في Samsung إن ثمار هذه الشراكة يجب أن تكون مرئية في منتجها الرائد التالي ، والذي سيكون Exynos 2200 SoC المقرر طرحه في S22.

لا تشحن Samsung عادةً رقائق Exynos في أجزاء كثيرة من العالم ، وتختار تقسيم المجموعة مع Qualcomm للأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة والصين ، لكننا نواجه صعوبة في تخيل أن الشركة ستقدم Radeon Exynos SoCs وليس طرحها في كل مكان. قامت Samsung بإطلاق Exynos عالمياً من قبل مع Galaxy S6 ، وعملها الأخير مع Google على Pixel 6 - والذي سيحضر مودم Exynos إلى الولايات المتحدة لأول مرة منذ سنوات - يوضح أن الشركة مستعدة للتوسع في المزيد إقليم.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : الهاتف Galaxy Note يعود من جديد بإسم Galaxy S22 Ultra

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تحدد خارطة طريق مسبك إنتل حقبة ما بعد نانومتر Angstrom