الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تؤكد Google على واجهة مستخدم Android 12 المتغيرة الألوان ، والتصميم الجديد تماماً

تؤكد Google على واجهة مستخدم Android 12 المتغيرة الألوان ، والتصميم الجديد تماماً


تنطلق Google I / O اليوم ، والخبر الكبير هو أن Android 12 يحصل على تصميم جديد ضخم. تطلق Google على التصميم الجديد إسم "Material You" ، وكما هو الحال في التسريبات ، إنها واجهة مستخدم تغير الألوان مثل الحرباء. في الوقت الحالي ، لن يظهر هذا التصميم إلا في Google Pixels ، لكن Google تقول إنه سينتشر عبر النظام البيئي إلى الويب ، ونظام التشغيل Chrome ، والشاشات الذكية ، والسيارات ، والساعات ، والأجهزة اللوحية ، وكل عامل شكل آخر من Google.

الواجهة الجديدة مدعومة بواجهة برمجة تطبيقات "إستخراج الألوان" التي يمكنها سحب الألوان من ورق الحائط الخاص بك وتطبيقها على واجهة المستخدم. يبدو هذا تماماً مثل Palette API الذي تم تقديمه في Android 5.0 (جنباً إلى جنب مع المقدمة الأصلية لتصميم المواد) ، ولكن يبدو أنه تأرجح ثانٍ في فكرة إستخراج الألوان ، وتستخدمها Google بكثافة في واجهة المستخدم الآن. تتميز واجهات العرض التوضيحي بألوان تمييز مخصصة ووجوه ساعة وخلفيات عناصر واجهة المستخدم والمزيد ، وكلها تتطابق مع لون ورق الحائط الخاص بك.

إلى جانب الألوان الجديدة ، هناك أيضاً الكثير من التغييرات في التخطيط للإعدادات السريعة ولوحة الإشعارات. سنغوص في هذا الأمر أكثر بمجرد أن نحصل على بعض التعليمات البرمجية للعب بها ، والتي قد تكون فقط عند إطلاق الإصدار الأخير من Android.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تؤكد Google على واجهة مستخدم Android 12 المتغيرة الألوان ، والتصميم الجديد تماماً

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: فورد إيدج الجديدة: سيارة الدفع الرباعي الأذكى والأكثر أمانًا والأكثر تقدمًا على الإطلاق