الرئيسية / أخبار أنظمة التشغيل / سيقوم Windows 10 Sun Valley بالتخلص من أيقونات عصر Windows 95

سيقوم Windows 10 Sun Valley بالتخلص من أيقونات عصر Windows 95


بالعودة إلى شهر جانفي ، قدمنا تقريراً عن Sun Valley - وهو "تجديد مرئي شامل" قادم لواجهة مستخدم Windows 10. هذا الأسبوع ، سرب Windows Latest تفاصيل جديدة حول التحول القادم: هناك مجموعة جديدة من الرموز في C:\Windows\System32\Shell32.dll إستبدال رموز Windows الكلاسيكية التي تعود إلى عصر Windows 95.

التغييرات طفيفة بشكل مدهش. تشبه معظم الرموز الجديدة إلى حد كبير الإصدارات القديمة التي يبلغ عمرها حوالي 30 عاماً والتي يتم إستبدالها. تستمر الرموز القديمة مثل الأقراص المرنة ومحركات الأقراص المرنة في مجموعة الرموز الجديدة - يتم تحديث النمط المرئي في هذه المراجع الموقرة ، ولكن هذا يتعلق بها.

ومن المفارقات ، في حالة الرموز المتعلقة بالقرص المرن ، أن الجهاز يبدو أقدم. أخذت محركات الأقراص في الرموز القديمة إشارات تصميم من معدات حقبة التسعينيات الحالية ، لكن الرموز البديلة تبدو أشبه بمعدات من أواخر السبعينيات أو أوائل الثمانينيات.

 يمكن لمستخدمي Windows 10 توقع رؤية هذه التحديثات المرئية وغيرها من Sun Valley تظهر في Windows 10 21H2 ، المقرر وصولها في أكتوبر. نتوقع رؤية الكثير من الزوايا الدائرية ، وتحسينات أيقونة File Explorer ، والتحديثات لكل من قائمة Start (ابدأ) والتطبيقات المدمجة جنباً إلى جنب مع الرموز الجديدة.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : سيقوم Windows 10 Sun Valley بالتخلص من أيقونات عصر Windows 95

شاهد أيضاً

أخبار أنظمة التشغيل: يوفر أحدث معالج من الجيل الحادي عشر سرعات 5.0 جيجاهرتز لأجهزة الكمبيوتر