الرئيسية / أخبار أنظمة التشغيل / تم إيقاف إنتاج iMac Pro

تم إيقاف إنتاج iMac Pro


أكدت الشركة أن Apple لن تبيع جهاز iMac Pro بعد نفاد الإمدادات الحالية.

في الأيام القليلة الماضية ، لاحظ عملاء متجر Apple عبر الإنترنت أن مجموعة خيارات التكوين المعتادة لـ iMac Pro قد تم تجريدها بشكل كبير. ذكر المتجر عبر الإنترنت أيضاً أن iMac Pro كما هو معروض سيكون متاحاً "حتى نفاد الكمية". أدى ذلك إلى الشك في أن المنتج لم يكن طويلاً لهذا العالم.

بعد ذلك بوقت قصير ، تلقت منافذ البيع المختلفة بما في ذلك TechCrunch تأكيداً من شركة Apple بأن هذه التغييرات تشير بالفعل إلى توقف المنتج.

لم يتم تحديث iMac Pro مقاس 27 بوصة بشكل كبير منذ طرحه لأول مرة في عام 2017. ومنذ ذلك الحين ، أعطت التكوينات الأغلى من iMac العادي مقاس 27 بوصة جهاز iMac Pro فرصة للحصول على أموال من حيث الأداء والميزات.

إلى هذه النقطة ، تقول شركة Apple إن جهاز iMac غير Pro مقاس 27 بوصة هو جهاز iMac الأكثر شيوعاً ، ويتوفر جهاز Mac Pro المكلف ولكنه قوي لأولئك الذين يحتاجون إلى أجهزة أكثر قوة في حالات إستخدام معينة.

قامت شركة Apple بتحديث جهاز iMac مقاس 27 بوصة في الصيف الماضي ، بعد وقت قصير من إعلانها أن خط إنتاج Mac بأكمله سينتقل من وحدات المعالجة المركزية Intel إلى السيليكون المصمم خصيصاً لشركة Apple.

وقد أشار أشخاص مطلعون على خطط شركة أبل:

إن الشركة تتوقع لتحديث إيماك مع تصميم جديد ومعالجات أبل السيليكون في وقت لاحق من هذا العام، جنباً إلى جنب مع التحديثات مماثلة لماك بوك برو و ماك بوك إير المعاد تصميمه حديثاً.

لا يتوقع أن يحصل جهاز Mac Pro على نسخة Apple Silicon حتى وقت ما من العام المقبل ، وقد أشارت بعض التقارير إلى أن جهاز Apple Silicon Mac Pro الأصغر قد يتعايش لفترة على الأقل مع جهاز كمبيوتر برجي أكبر قائم على Intel

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تم إيقاف إنتاج iMac Pro

شاهد أيضاً

أخبار أنظمة التشغيل: بعد التحديث Windows 11.. مشكلات و إصلاحات لأداء AMD Ryzen