الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / نظام التشغيل Android 12 الجديد مع تغييرات في واجهة المستخدم قريباً

نظام التشغيل Android 12 الجديد مع تغييرات في واجهة المستخدم قريباً


قد تقدم سلسلة من الصور المسربة نظرة أولى على تحديث Android 12 من Google. XDA Developers نشرت لقطات من ما يقال إنه من "مشروع المبكر" وثائق Google توزع على الشركاء الروبوت. تتضمن لقطات الشاشة ، التي يقول مطورو XDA أنها لم يتم تأكيدها بالكامل ، ما يبدو أنه تغييرات جديدة في واجهة المستخدم ، إلى جانب مؤشر الخصوصية الجديد وأداة المحادثة.

إذا كانت تغييرات واجهة المستخدم دقيقة ، فإنها تتضمن تركيزاً على الزوايا الدائرية ، مع تقليل عدد الإعدادات السريعة المتاحة من لوحة الإشعارات غير الموسعة. يبدو أن Google تستخدم أيضاً نظام ألوان Beige colors ، والذي يمكن أن يكون جزءاً من نظام السمة الأصلي الجديد المشاع لنظام Android 12.

بالإضافة إلى تغييرات واجهة المستخدم ، تظهر لقطات الشاشة مؤشر خصوصية جديداً مشابهاً لما هو موجود في نظام التشغيل iOS. إنه بمثابة تحذير في شريط الحالة لإظهاره عند وصول أحد التطبيقات إلى الكاميرا أو الميكروفون. أبلغ مطورو XDA أيضاً عن إجراء إصلاح شامل مزعوم لإعدادات الخصوصية في Android 12 ، مع القدرة على التبديل الكامل بين تشغيل / إيقاف تشغيل الكاميرا والميكروفون.

تظهر لقطات شاشة أخرى ما يمكن أن يكون أداة محادثات جديدة لنظام Android 12. يبدو أنها تظهر الرسائل والمكالمات الأخيرة ، ويدعي مطورو XDA أنها يمكن أن تكون "ميزة إلزامية لجميع أجهزة Android 12".

لم تؤكد شركة Google رسمياً على أي تغييرات في واجهة المستخدم أو الميزات الجديدة على Android 12 حتى الآن. رغم ذلك ، إلتزمت الشركة بجعل متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية أسهل في الاستخدام في Android 12 . وتقوم عادةً بمعاينة الإصدار القادم من Android في مارس. في العام الماضي ، فاجأت شركة Google الجميع بمعاينة مبكرة لمطوري Android 11 في فبراير ، لذلك قد لا نزال على بعد أسابيع فقط من رؤية ما يخبئه نظام التشغيل Android 12.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : نظام التشغيل Android 12 الجديد مع تغييرات في واجهة المستخدم قريباً

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: أعلنت شركة Xiaomi عن قفل ذكي مع خاصية التعرف على الوجه