الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / الهاتف الذكي الجديد Nokia 9.3 PureView بكاميرا 108 ميجابكسل وتسجيل فيديو بدقة 8K

الهاتف الذكي الجديد Nokia 9.3 PureView بكاميرا 108 ميجابكسل وتسجيل فيديو بدقة 8K


تم تأجيل إطلاق الهاتف الذكي Nokia 9.3 PureView مرة أخرى. وفقاً لإرشادات جديدة ، سيتم إطلاق الهاتف الذكي الرائد القادم من نوكيا الآن في وقت ما في النصف الأول من عام 2021. الأمر الذي يثير قلق عشاق نوكيا أكثر هو أنه لا يوجد تاريخ محدد لإطلاق الهاتف الذكي في هذه المرحلة. تقول الشائعات أن HMD Global ، الشركة الفنلندية المرخصة لهواتف Nokia ، قد تدمج Qualcomm Snapdragon 875 الرائد القادم في الهاتف الذكي.

حسب تغريدة من معالج مجتمع Nokia ، نوكيا مجدداً ، لن يتم إطلاق Nokia 9.3 PureView في نوفمبر كما تم إخطاره مسبقاً ، وبدلاً من ذلك ستكشف الشركة عن الرائد في وقت ما في النصف الأول من عام 2021. لا تقدم التغريدة موعد محدد للإطلاق.

فيما يتعلق بالمواصفات ، لا يتوفر الكثير من المعلومات حول الهاتف الذكي. زعمت التقارير الأقدم أن Nokia 9.3 PureView قد تقدم شاشة 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وتسجيل فيديو بدقة 8K.

تنتشر التكهنات بأن شركة HMD Global ، صاحبة ترخيص الهواتف الذكية من شركة Nokia ، تريد دمج Qualcomm Snapdragon 875 SoC القادم في Nokia 9.3 PureView لتكون أكثر تنافسية في مجال الهواتف الذكية الرائدة. يبدو الأمر عادلاً لأن إطلاق هاتف ذكي رائد في نوفمبر بمعالج قديم قد يؤدي إلى وضع الشركة في موقف حرج ، خاصةً عندما تكون هناك تقارير تدعي أن مصنعي المعدات الأصلية الآخرين سيبدأون في الكشف عن الهواتف الذكية باستخدام Snapdragon 875 SoC في جانفي نفسه.

هناك أيضاً تقرير حول Nokia 10 PureView الذي يقال إنه مدعوم من Snapdragon 875 SoC غير المعلن عنه. ينص أيضاَ على أن الهاتف سيأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة زجاجية من الياقوت. ويضيف التقرير أنه سيتم إطلاق الهاتف في النصف الثاني من عام 2021.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : الهاتف الذكي الجديد Nokia 9.3 PureView بكاميرا 108 ميجابكسل وتسجيل فيديو بدقة 8K

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تلقى Samsung Galaxy M51 و Samsung Galaxy M31s تصحيح أمان Android في ماي 2021