الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / إطلاق الهاتف الذكي الجديد OnePlus 11 في الصين بشحن مائة واط

إطلاق الهاتف الذكي الجديد OnePlus 11 في الصين بشحن مائة واط


تطلق شركة OnePlus الصينية هاتفها الذكي الرائد الجديد يتمتع بشحن فائق السرعة ، OnePlus 11 ، الأفضل في الصين في الوقت الحالي.

يعد OnePlus 11 هاتفاً ذكياً رائداً ، إلا أن OnePlus يفقد لقب "Pro" من الإسم ، لذلك في نفس الوقت ، ظهرت بعض الهواتف مثل OnePlus 9 في إصدار أساسي وإصدار "Pro" مطور ، أفضل هاتف ذكي عن بعد هنا هو OnePlus 11.

المواصفات هي ما يجب أن نتعلمه كيف نتوقع من هاتف ذكي رائد 2023 يعمل بنظام Android: Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت للتخزين ، وبطارية 5000 مللي أمبير. العرض مائة وعشرون هرتز ، 6.7 بوصة ، 3216 × 1440 أوليد. يوجد قارئ بصمة بصري في الشاشة ، ومفتاح كمية ثلاثي الوظائف ، واتصال قريب من الموضوع. يعد Wi-Fi 7 بديلاً عن Snapdragon eight Gen 2 ، ولكنه لم يعد موجوداً الآن في OnePlus 11 ، والذي يأتي مع Wi-Fi 6E.

الـ SoC عبارة عن شريحة بأربعة نانومتر ، وهذا جزء من بطة غريبة فيما يتعلق بتنسيق الرقاقة. هناك 4 نوى محددة. وسط العمود الفقري الأساسي هو 3.2 جيجاهرتز Arm Cortex X3 ؛ للخدمة المتوسطة ، هناك Cortex A715 و Cortex 710 - هذه النوى من هواتف العام الماضي - وأخيراً ، 3 مراكز Cortex A510-R1 للمعالجة التاريخية السابقة. تم تصميم الشكل المدمج لأحدث النوى والقديمة ، ومراجعة A510"R1" الفريدة ، كلها للحفاظ على مساعدة 32 بت في النقل بالشاحنات لأي عام آخر. كان من الممكن أن يؤدي التنسيق الأوسط الذي دعا إليه ARM إلى قتل مساعدة 32 بت ، والصين ليست مستعدة دائماً لذلك.

هذا هاتف ذكي من نوع OnePlus ، لذلك هناك شحن سريع للغاية ، مع تسارع هائل يصل إلى مائة واط هذا العام. يقول OnePlus إن بطارية 5000 مللي أمبير ستصل إلى 50 بالمائة في 10 دقائق ومائة بالمائة في 25 دقيقة. نأمل هنا أن تجلب المؤسسة التجارية شاحنً بمائة واط إلى الولايات المتحدة ؛ تحول OnePlus 10 إلى خمسة وثمانين واطاً تقنياً ، لكن OnePlus لم يطلق بأي حال من الأحوال شاحناً أمريكياً بخمسة وثمانين واط ، لذلك تحول إلى خمسة وستين واط.

تعد كتلة الكاميرا الرقمية هي الإصدار الوحيد الذي يصممه منتجو الهواتف الذكية عن بُعد ، ولدى OnePlus 11 دائرة ضخمة في الخلف ، وهي تقع في خطوة تلتف عبر جوانب الهاتف الذكي عن بُعد. هناك 3 كاميرات خلفية ، وكاميرا رقمية أساسية 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة السرعة 49 ميجابكسل ، و 32 ميجابكسل ، 2x تليفوتوغرافي بصري. يعد OnePlus دقيقاً بشكل عام تقريباً في إعطاء أرقام إصدار مستشعر الكاميرا الرقمية ، ولكن للأسف لا يوجد أي منها في ورقة المواصفات الصينية. الكاميرا الرقمية الأمامية هي ستة عشر ميجابكسل.

يعد OnePlus بأداة لمسية أعلى ، وهي أكبر بسبعة وستين بالمائة من الجهاز الوحيد الموجود داخل OnePlus 10. من المفترض أن يتم تحسين نظام الصوت أيضاً.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : إطلاق الهاتف الذكي الجديد OnePlus 11 في الصين بشحن مائة واط

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: التفاصيل الأولى عن الجيل القادم من رقائق معالج Qualcomm المتميزة