الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / أحدث إصدار تجريبي الثاني.. أندرويد 11 الذي سيتم إصداره رسمياً في عام 2020

أحدث إصدار تجريبي الثاني.. أندرويد 11 الذي سيتم إصداره رسمياً في عام 2020


يصادف اليوم إطلاق الإصدار التجريبي العام الثاني من نظام التشغيل Android 11 ، وهو أحدث إصدار تجريبي 2 من نظام التشغيل الذي سيتم إصداره رسمياً في الربع الثالث من هذا العام. مع هذا التحديث الأخير ، تقول شركة Google أنها حققت إنجازها الجديد "إستقرار النظام الأساسي" - بمعنى أنه من منظور مطوري التطبيقات ، يجب ألا يتغير نظام التشغيل كثيراً من الآن وحتى الإصدار النهائي. لم تعلن Google عن أي ميزات مستخدم جديدة كجزء من أحدث إصدار تجريبي لها.

يعني إستقرار النظام الأساسي أنه يمكن للمطورين بدء العمل على تحديثات التوافق النهائية لنظام Android 11 دون القلق بشأن تغيير النظام الأساسي من الآن وحتى الإصدار النهائي. وفقًا للجدول الزمني الرسمي لإصدار Google لنظام Android 11 ، تخطط الشركة لإصدار تجريبي آخر الشهر المقبل ، وتعتزم أن تكون إصداراً مرشحاً للإصدار ، قبل الإصدار النهائي لنظام Android 11. وفقاً لعرض تقديمي حديث من Google ، قد يأتي هذا الإصدار النهائي في 8 سبتمبر ، وهذا يعني أن إصدار Android 11 Beta 2 هو على الأرجح الإصدار الثاني إلى الأخير من نظام التشغيل قبل أن نرى إطلاق. يمكننا أن نتوقع أن يكون هناك إصدار Android 11 Beta 3 في أوت ثم الإصدار النهائي بعد بضعة أسابيع.

إذا كنت ترغب في تجربة أحدث إصدار تجريبي لك ، تقول Google أن الإصدار التجريبي متاح اليوم لأجهزة Pixel 2 و 3 و 3 A و 4. يمكنك التسجيل في الإصدار التجريبي هنا ، كما تتوفر التنزيلات المباشرة أيضاً. للحصول على ملخص لجميع الميزات الجديدة التي يمكنك توقعها من Android 11 - بما في ذلك إشعارات المحادثة الجديدة ، فقاعات الدردشة ، وعناصر التحكم المحسنة في الوسائط - تحقق من المعاينة العملية المتعمقة من الشهر الماضي.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : أحدث إصدار تجريبي الثاني.. أندرويد 11 الذي سيتم إصداره رسمياً في عام 2020

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: حزم تطبيقات (Android (AABs ، سيكون أخيراً هو المعيار على Android TV في عام 2023