الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / الهاتف Moto G 5G Plus.. هو أول هاتف 5G متوسط المدى من Motorola

الهاتف Moto G 5G Plus.. هو أول هاتف 5G متوسط المدى من Motorola


تقدم شركة Motorola إتصال 5G إلى خط Moto G متوسط المدى مع طراز Moto G 5G Plus الجديد ، ولكن لن يتم إطلاقه في الولايات المتحدة...

يحتوي Moto G 5G Plus على شاشة 6،7-FHD مع معدل تحديث 90 هرتز وكاميرتين مثقبتين «كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل ، وكاميرا فائقة الدقة 8 ميجابيكسل ، الأولى لموتورولا». نظام كاميرا خلفية رباعية: عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل ، وكاميرا ماكرو 5 ميجابيكسل ، وكاميرا 8 ميجابيكسل واسعة الزاوية ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل.

تم إستكمال ورقة البيانات الفنية ببطارية 5000 mAh و 20 W USB-C TurboPower سريع الشحن ودعم NFC ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم. «تشمل حالات الغياب الملحوظة قارئ بصمات الأصابع والشحن اللاسلكي والعزل المائي ، وكلها غائبة عن هواتف موتورولا متوسطة المدى الأخرى».

لكن المواصفات الرئيسية هنا هي معالج Qualcomm Snapdragon 765 ، الذي يتميز بمودم X52 5G مدمج ، مما يجعل هاتف Moto G 5G Plus أرخص هاتف 5G تم بيعه من قبل Motorola حتى الآن. يدعم Snapdragon 765 فقط تردد 6 جيجا هرتز 5 جيجا ، لذلك لن تتمكن من استخدامه مع شبكات mmWave ، لكنه لا يزال خطوة كبيرة إلى الأمام في جعل الوصول إلى 5G أكثر سهولة.

تصنع شركة Motorola أجهزة 5G لفترة أطول من أي شخص آخر تقريباً في مجال الهواتف المحمولة. بفضل 5G Moto Mod لمجموعة Moto Z ، يمكن القول أنها أطلقت أول هاتف "5G" في السوق. لكن جميع أجهزته 5G كانت باهظة الثمن » تكلف Moto Mod 349.99 دولارًا عند إطلاقه «بالإضافة إلى تكلفة هاتف Moto Z3 أو Z4». وهواتفه الأخرى 5G ، Motorola Edge و Edge Plus ، تكلف 699 دولاراً و 999 دولاراً على التوالي.

يتطلع Moto G 5G Plus إلى تغيير ذلك من خلال تقديم هواتف 5G بأقل من 500 دولار. سيأتي في نسختين: طراز 349 يورو (حوالي 392.27 دولاراً) مع 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغابايت من التخزين ، و 399 يورو (حوالي 448.47 دولاراً) مع 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من التخزين. هذا أقل بكثير من أي هاتف 5G آخر قامت الشركة ببيعه حتى الآن.

من المقرر إطلاق Moto G 5G Plus في 8 جويلية عبر أوروبا ، مع التخطيط لعمليات إطلاق إضافية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في الأشهر المقبلة.

على الرغم من ذلك ، لن يتم إستبعاد العملاء الأمريكيين تماماً. تقول شركة Motorola إنها "تلتزم بإطلاق جهاز أقل من 500 دولاراً أمريكباً 5G في أمريكا الشمالية هذا الخريف" ، على الرغم من أن الشركة لا تقول ما إذا كان ذلك سيكون إصداراً أمريكياً من Moto G 5G Plus أو هاتفاً مختلفاً تماماً.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : الهاتف Moto G 5G Plus.. هو أول هاتف 5G متوسط المدى من Motorola

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: OPPO تعلن عن نظام الشحن السريع SuperVOOC بقوة 240 واط يشحن الهاتف في 9 دقائق