الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تستكشف شركة Apple تقنية الشحن اللاسلكي العكسي الإستقرائي

تستكشف شركة Apple تقنية الشحن اللاسلكي العكسي الإستقرائي


تدعي النشرة الإخبارية التي أرسلها Gurman بالأمس أن شركة Apple لا تزال تعمل على شاحن يمكنه التعامل مع ثلاثة أجهزة في وقت واحد - iPhone و AirPods و Apple Watch - على الرغم من إخفاقاتها مع AirPower. أعلنت شركة Apple علناً عن AirPower جنبًا إلى جنب مع iPhone X في عام 2017 ، ولكن ورد أن المنتج يعاني من مشاكل في التطوير مثل إرتفاع درجة الحرارة وتم إلغاؤه في النهاية .

ذكرت Bloomberg سابقاً أن شركة Apple كانت تعمل على تقنية لاسلكية حقيقية وخلافة AirPower في مقال نُشر في جوان الماضي. "هذا المقال ذكر أيضاً ، من بين أمور أخرى ، إعادة تصميم iPad mini".

زعمت تلك المقالة أن شركة Apple تخطط لإضافة ميزة الشحن اللاسلكي العكسي في نهاية المطاف إلى جهاز iPad ، وأن الشركة كانت تستكشف فكرة تطوير جهاز AirPower خليفة ، وأنها أيضاً (بشكل منفصل) تبحث في "طرق شحن لاسلكية بديلة يمكن أن تعمل على نطاق أكبر. مسافات من الإتصال الاستقرائي".

في الرسالة الإخبارية لهذا الأسبوع ، يقترح Gurman أن AirPower الجديدة يمكن أن تستخدم إحدى هذه التقنيات الجديدة - بمعنى آخر ، يمكن أن تلجأ Apple إلى تقنية جديدة لحل مشكلة لا تستطيع حلها بجهاز يستخدم تقنية الشحن الإستقرائي المنتشرة حالياً.

منذ إلغاء AirPower ، أصدرت Apple بعض المنتجات المماثلة ، مثل الشاحن المزدوج لجهاز iPhone و Apple Watch. ولكن بينما تم تصميم AirPower كسطح شحن واحد يمكنه خدمة أجهزة متعددة ، فإن شاحن iPhone / Watch المصمم من قبل Apple هو ببساطة جهازي شحن منفصلين متصلان بسلك طاقة واحد.

قدم صانعو الملحقات مثل Belkin أيضاً أجهزة شحن إستقرائي متعددة الأجهزة إلى نظام Apple البيئي. تعمل الأجهزة بشكل جيد بما يكفي للجزء الأكبر ، لكنها لا تزال لا تفعل كل ما سعت Apple لتغطيته باستخدام AirPower.

طرحت شركة Apple MagSafe لجهاز iPhone في عام 2020 ، حيث وضعت الشحن اللاسلكي في المركز بدلاً من كونها ميزة إضافية طرفية. كانت هناك تكهنات واسعة النطاق بأن Apple ستسقط منافذ الشحن المادية من iPhone بالكامل في بعض التكرار في المستقبل ؛ يمكن أن تكون تقنية الشحن الأفضل حافزاً لهذه الخطوة.

وفقاً لتقارير Gurman ، تتصور Apple سيناريو حيث يمكن لجهاز iPad شحن جهاز iPhone ، ويمكن لـ iPhone شحن AirPods ، ويمكن أن يحدث الكثير من هذا لاسلكياً بالفعل ، دون إتصال مادي مباشر بين الأجهزة. والأرجح أن الشركة ستبدأ بالشحن العكسي الإستقرائي وتصل إلى التكنولوجيا اللاسلكية الحقيقية.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تستكشف شركة Apple تقنية الشحن اللاسلكي العكسي الإستقرائي

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: تريد شركة هواوي إسترداد تاجها للشحن السريع