الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / أول سيارة كهربائية.. رولز رويس Silent Shadow مستوحاة من مفهوم مستقبلي

أول سيارة كهربائية.. رولز رويس Silent Shadow مستوحاة من مفهوم مستقبلي


من الواضح أن رولز- رويس ليست العلامة التجارية الأبرز للسيارات عندما يتعلق الأمر بالسيارات الكهربائية. لكن الصانع الفاخر لا يدير ظهره لهذا المحرك الذي هو مستقبل الصناعة. على العكس تماما. سيركز رئيسها التنفيذي Torsten Müller-Ötvös أيضاً ميزانيات المجموعة على تطوير نماذج كهربائية بنسبة 100 ٪ ، دون المرور عبر الصندوق الهجين.

نموذج جديد قيد الإعداد:

على هذا النحو ، يدرك موقع Autocar البريطاني أن أول سيارة عصرية مستوحاة من مفهوم 103EX لعام 2016 ستكون قيد الإعداد. بينما تشير الشائعات حتى الآن إلى أن الطراز الحالي سوف يعتمد ببساطة على الكهرباء ، يشاع الآن أن سيارة جديدة ستكون قيد الإعداد. 

 بالنسبة إلى Autocar ، ليس هناك شك في أن BMW لديها طموحات كهربائية لفرعها البريطاني Rolls-Royce. علامة تجارية مسجلة في مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية الألماني في نهاية عام 2020 كانت تستمع بالفعل: Silent Shadow ، في إشارة إلى نموذج Silver Shadow الذي حقق أفضل ما في المجموعة بين عامي 1965 و 1980.

BMW IX و I7:

يمكن أن يستمد هذا Silent Shadow الشهير إلهامه التقني من سيارتين للشركة مزودة بالمروحة: تقنية البطارية في BMW iX ، المجهزة بمركب 100 كيلو واط. وهكذا يمكن أن تطالب رولز-رويس الكهربائية المستقبلية بأكثر من 500 كيلومتر من الإستقلالية.

على جانب المحرك ، يميل مهندسو الشركة المصنعة إلى البحث في الورقة الفنية لسيارة BMW i7 المستقبلية ، وهي سيارة سيدان كهربائية فاخرة تهدف إلى التنافس مع مرسيدس EQS ومن المتوقع أن يتم ذلك في عام 2022.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : أول سيارة كهربائية.. رولز رويس Silent Shadow مستوحاة من مفهوم مستقبلي

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: مايكروسوفت.. تطلق وحدة تحكم صغيرة مخصصة لخدمة xCloud الخاصة بها