الرئيسية / شركات التصنيع / الكشف عن مواصفات الهاتف Samsung Galaxy S21

الكشف عن مواصفات الهاتف Samsung Galaxy S21


يبدو أن الإصدار المتقدم المحتمل للمجموعة الجديدة من هواتف Samsung الرئيسية قد تم تأكيده عندما نرى عدد التسريبات موضوعها. بعد صور النطاق من Onleaks ، والإصدار المبكر في جانفي الذي أشار إليه Max Weinbach ، إليك الخصائص التقنية للمجموعة بأكملها بفضل موقع Android Police.

كشف مقدماً عن خصائص العديد من الهواتف الذكية ، لا سيما التي طورتها شركة Google ، وتمكن من العثور هنا على جميع المعلومات المتعلقة بهواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. بل إن الموقع يقول إنه إطلع على التقارير الصحفية ، لكن لا يمكنه نشرها لحماية مصادرها.

SNAPDRAGON 875 و EXYNOS 2100 وبطارية ذات سعة كبيرة:

وفقاً للموقع ، ستدمج ثلاث سفن رئيسية جديدة من سامسونج شريحة Qualcomm Snapdragon 875 ، والتي يمكن أن تستفيد من نقش 5 نانومتر ونواة جديدة عالية الأداء Cortex-X1 ، ولكن بالنسبة لأوروبا ، سيكون لدينا ربما يحق لها الحصول على شريحة Exynos 2100 التي لا يعرف عنها سوى القليل ، ستكون الهواتف الذكية متوافقة مع 5G و Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 6. سيكون لطراز Galaxy S21 Ultra الحق في Wi-Fi 6E عند 6 جيجاهرتز ، وهو نطاق تردد جديد لشبكة Wi-Fi


يجب على Samsung وضع الحزمة على سعة البطاريات لضمان إستقلالية جيدة لهواتفها الذكية. نحن نتحدث عن بطارية 4000 مللي أمبير لجهاز Galaxy S21 ، و 4800 مللي أمبير في الساعة S21 و 5000 مللي أمبير في الساعة لهاتف S21 Ultra . ستستفيد الهواتف الذكية الثلاثة من الشحن السريع عند 25 واط كحد أدنى ، للحصول على أقصى طاقة لم يتم الكشف عنها.

تحسينات للصورة والشاشة:

بعد الإضطرابات التي شهدتها مجموعة Galaxy S مع وصول S20 ، يبدو أن Samsung تراهن على تطور سلس لهذا الجيل الجديد. وبالتالي ، على سبيل المثال ، سنحتفظ بشاشات Full HD لـ S21 و S21 ، 6.2 و 6.7 بوصات على التوالي ، دائماً بمعدل تحديث 120 هرتز. ولا عجب أن شاشة S21 Ultra ، مع تعريف WQHD وقطرها 6.8 بوصة ، سيكون "أحد أفضل الأجهزة في السوق". سوف تستفيد من التردد التكيفي من 1 إلى 120 هرتز ، أقصى سطوع 1600 شمعة في المتر المربع وقمة تباين أقوى من الأجيال السابقة.

ستكون الشاشة متوافقة مع قلم S Pen ، المستخدم بالفعل في نطاق Galaxy Note ، لكن الأخير لن يتم تضمينه في الصندوق ولن يكون للهاتف مكان لتخزينه. بدلاً من ذلك ، ستجهز Samsung غلافاً إختيارياً يحتوي على مكان لتخزين القلم.

سيحصل كل من Galaxy S21 على نفس وحدة الصورة بشكل عام: زاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي مع مستشعر 64 ميجابكسل. هنا مرة أخرى ، سيكون كل الأطياف على Galaxy S21 Ultra الذي سيستفيد من مستشعر جديد من الجيل الثاني بدقة 108 ميجابكسل ، مدعوماً بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعران تقريب بدقة 10 ميجابكسل (لتقريب 3x و 10x على التوالي). ستتمكن المجموعة الجديدة بالكامل من التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية باستخدام وضع التثبيت Super Steady من سامسونج . سيكون هناك أيضاً وضع 8K 30 FPS.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : الكشف عن مواصفات الهاتف Samsung Galaxy S21

شاهد أيضاً

شركات التصنيع: المملكة المتحدة.. ستزيل جميع معدات Huawei من شبكات 5G بحلول عام 2027