الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تعرف على ميزات.. ست طائرات بدون طيار

تعرف على ميزات.. ست طائرات بدون طيار


ليس من المبالغة القول إن الطائرات بدون طيار قد غيرت الطريقة التي نرى بها العالم. لقد كان إنتاج تقنيات فيلم صعبة ومكلفة سابقاً ، والآن أصبحت في متناول الجميع ، ويمكن أيضاً إنشاء مقاطع الفيديو التي كانت تتطلب معدات تصوير ورافعات باهظة الثمن وساعات من التصوير. ويمكن الآن القيام في دقائق بواسطة أفضل الطائرات بدون طيار بضغطة زر "إقلاع تلقائي".

ومع ذلك ، فإن الطائرات بدون طيار ليست مجرد كاميرات طيران ؛ وهي أيضاً النسخة الحديثة من المركبات التي يتم التحكم فيها عن بعد. ومرة أخرى ، جعلوا الطيران أسهل وأكثر سهولة مع مستشعرات التصادم الذكية التي تحمي إستثمارك من الحوادث.

  • أفضل الطائرات بدون طيار

Propel Star Wars X-Wing Starfighter

طائرة بدون طيار من طراز Propel's X-Wing هي طائرة بدون طيار رائعة لمحبي Star Wars. في الواقع هناك ثلاث طائرات بدون طيار في من هذا النوع : X-Wing و Tie X1 و Speeder Bike.

Syma X20 Mini Drone

طائرة بدون طيار من طراز Syma X20 Mini Drone صغيرة للأطفال والكبار: تمت ترقيتها بميزات متعددة ، وأكثر إستقراراً وهي ملائمة للأطفال والمستخدمين المبتدئين.

وظيفة الإقلاع والهبوط الرئيسية: تسمح للمبتدئين بسهولة الطيران بالطائرة بدون أي مهارة. تعد وظيفة One Touch Down هي الأهم لحماية الطائرة بدون طيار عندما تكون خارجة عن السيطرة أو طاقة البطارية منخفضة ، ستطير الطائرة وتهبط على الأرض تلقائياً قبل توقف المحركات.

DJI Phantom 4 Pro V2.0

طائرة بدون طيار من طراز DJI Phantom 4 Pro بدون طيار نموذج 3D.هذا النموذج مناسب للإستخدام في الإذاعة ، فيديوهات أو أفلام عالية الدقة ، الإعلان ، التصوير التصميمي ، إلخ...

Parrot Anafi

طائرة بدون طيار من طراز Parrot Anafi هي الطائرة بدون طيار الراقية للشركة المصنعة الفرنسية. قوتها الرئيسية الثلاث هي: تصميمها القابل للطي ، ومستشعر Sony 21 megapixel ، فضلاً عن ثباتها المزدوج - الميكانيكية والإلكترونية.

DJI Mavic 2 Pro

طائرة بدون طيار من طراز DJI Mavic 2 Pro تحتوي على تحسينات تجعلها طائرة أفضل بكثير من طراز Mavic Pro الأول . وبالتالي ، تم زيادة إستقلاليتها ، وتقليل ضوضائها ، وإتقان رشاقة الطيران ، وإستقرار تحكمها ، دون تفويت التركيز على سلامة وجودة اللقطات.

DJI Mavic Mini

طائرة بدون طيار من طراز DJI Mavic Mini إن كاميرا المدمجة والقوية هي الرفيق الإبداعي المثالي ، وزنها أقل من 0.55 رطل / 250 غراماً ، ويدعم صور جوية بدقة 12 ميجابكسل ومقاطع الفيديو 2.7K HD. يوفر إنحراف آلي ثلاثي المحاور إستقرراً فائقاً للكاميرا ، ويضمن لقطات واضحة وسلسة للغاية ويسمح وزنها بالبقاء في الهواء لفترة أطول من FlyCams للمستهلك المماثل في السوق. تصل إلى 30 دقيقة مع بطارية مشحونة بالكامل.

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : تعرف على ميزات.. ست طائرات بدون طيار

شاهد أيضاً

أخبار التكنولوجيا: سيارة جيمس بوند الجديدة.. هي سيارة هجينة تعمل بالكهرباء